أنباء عن إعفاء بنهيمة من رئاسة “لارام”

17

يُرتقب أن يتم اليوم السيت 5 فبراير إعلان إعفاء ادريس بنهيمة، بعد أن أمضى عشر سنوات كرئيس لمجلس إدارة  الخطوط الجوية الملكية المغربية ورئيسها التنفيذي، منذ سنة 2006.

ووفقا لما أكده موقع “اليوم24″، فإن إعفاء بنهيمة سيتم الإعلان عنه خلال أشغال المجلس الوزاري، الذي سيترأسه الملك محمد السادس اليوم السبت بمدينة العيون.

وكشف المصدر ذاته عن الاسم الذي من المنتظر أن يخلف بنهيمة على رأس “لارام”، مرجحة أن يكون حميد عدو، المدير العام السابق للمكتب الوطني للسياحة، والذي أعفي من منصبه بالمكتب الوطني للسياحة سنة 2013.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. محمد يقول

    مادام الكل يسرق ولا من حسيب او رقيب اذن لماذا تريدني ان اكف عن ذلك.اننم شعب لاستهلاك ااكلام تربت فيكم الانانية واعطيتم رؤوسكم لمن هم اقل منكم شأنا ليحلقوه كما شاؤوا.وانا واحد منكم

  2. Driss de Montréal يقول

    مشية بلا رجعة….واحد من الاقطاعيين
    اتمنى من الذي سيخلفه ان يأخد بعين الاعتبار احتجاج وتدمر المغاربة القاطنين في كندا من غلاء تذكرة السفر.
    تنمرت

  3. مغربي يقول

    لعبة الاعفاء و التنصيب المتبادل خرج من هنا و دخل هنا، لقد تسلطوا على هذا الشعب و اغتنوا على حسابه و حساب حياته الكريمة و من فوق ذلك لم يقدموا له اي شيء، سيروا بعدو منا عطيونا شي شوية ديال التيساع مالكوم مصرين على احتلالنا الى الابد مالكوم معا هاذ الشعب اش دار ليكوم مالكوم حقيرين الى هذه الدرجة و الله لن تكون نهايتكم جيدة و اعتبروا ممن سبقوكم و الله حتا ابنائكم لن يترحموا عليكم لانهم سينشغلون باقتسام بالملايير التي نهبتموها

  4. spandex يقول

    خرج عليه سرآق آلزيت لي كآن حآرڭ في طيآرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.