الرباح يتبرأ من طريق “الزفت المغشوش”

22

بعد يومين من اعتقال شاب كشف عن “فضيحة”، طريق مغشوشة، خرج عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك، عن صمته بعد أن تعالت المطالب من أجل التدخل ومحاسبة المتورطين في القضية.

وكتب الرباح، في تدوينة على صفحته الإجتماعية، “نشرت بعض المواقع الالكترونية تعليقات حول الشاب الذي نشر فيديو لطريق انجزت بمواصفات غير جيدة وقد اتصل بي الكثيرون يسألون عن علاقة الوزارة بهذه الطريق و آخرون يطلبون رأيي في الموضوع و لكن للأسف بعض الاشخاص وصل بهم الامر الى التهجم على الوزارة و على شخص الوزير خصوصا عندما انتشر خبر اعتقال الشاب”.

وتنويرا للرأي العام، يقول الوزير:” إن الطريق موضوع الشريط ليست مصنفة وغير تابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك”، مضيفا أن “الطريق موضوع الشريط هي تابعة للجماعة والوزارة لم تنجزها ولم تشارك في انجازها”.

وأردف الرباح :”التحقيق الذي يطالب به البعض وزارة التجهيز و النقل و اللوجيستيك ليس من اختصاصها بل من اختصاص وزارة الداخلية والمجلس الجهوي للحسابات”.

وتفاعلا مع ما قاله الوزير، رد عدد من المغاربة عبر تعاليقهم حيث قال أحدهم:”من فضلك أسي الوزير الامر يتعلق بوزير الداخلية ووزير الداخلية جزء من الحكومة والحكومة انتم جزء منها ولها رئيس يأمر وينهى”، وكتب آخر “اشنوا دنب ديال عبد الرحمان مكتبغوش الحق..”، ورد ناشط آخر:”مع كامل احترامي لك اسي الوزير الدستور اعطاكم صلاحيات لم تعطى للوزارة السابقة
ولكن لا تعرفون كيفية استخدامه والضرب على ايدي المفسدين”، مغربي آخر قال للوزير:”غير تابعة لوزارة التجهيز والنقل يعني أنها على سطح المريخ من الجهة المقابلة لدولة المغرب الشقيق مثلا ….؟؟؟؟ يا أخي وجهكم صحييييح و سنطيييحة عندكم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. Yougarta يقول

    أترقع السي الرباح،
    فين ايام البيصارا أو الكونگو؟
    الرباح الله أو صافي!

  2. عبد الرحيم يقول

    هذا يعني أن في المغرب دولة داخل دولة وحكومات داخل حكومة محكومة و مخدومة

  3. ابو سلمى يقول

    تهرب من المسؤولية فاضح لو كانت قضية اخرى تعجبكم لقلتم الانسجام الحكومي اين هو الان
    التملص من المسؤولية بأسلوب مكشوف
    لنفترض انكم لستم كذلك وما معنى صمت رئيسكم بنكران
    معناه الهدوء والصمت حتى تهدأ العاصفة
    معناه السكوت حكمة
    معناه تكذبون على الناس لانكم لا تقدرون على شيئ
    معنى الصمت الحفاظ على اماكنكم وبحبوحة العيش والريع الذي تنعمون به وووووالكثير الكثير
    المغاربة لم يكونوا اغبياء ولن يكونوا كذلك ولن ينسوا

  4. morad يقول

    bande de mafia de merde des islamistes qui profitent du systeme venez voir la France pour voir la vrai dimocratie

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.