تسجيل صوتي يبتز فيه الراضي مرشحا ويعتبر زملاء بنعبد الله والعنصر “أولاد حرام”

14

كشف تسجيل صوتي منسوب لياسين الراضي، رئيس المجلس الاقليمي لعمالة سيدي سليمان، ونجل القيادي بحزب “الإتحاد الدستوري”، ادريس الراضي، (كشف) عن تفاصيل مثيرة لمكالمة هاتفية دارت بين أصغر برلماني وبين مستشار، خلال فترة تشكيل المجلس الإقليمي.

وبحسب ما سُمع من التسجيل، فإن ياسين الراضي ظل يتوسل ويستعطف المستشار المسمى “الشنتوف”، من أجل استمالته لكسب الأغلبية التي تُخول له تشكيل المجلس بعيدا عن المنافسين.

المثير في التسجيل، أن نجل ادريس الراضي، عرض على المستشار كل الإغراءات، حيث قال في هذا الصدد:”ألحاج ديرني بحال ولدك، والله مانخصر ليك خاطرك، اللي بغيتيها خودها.. خود الخليفة الأول واللي بغيتيها ديالك.. أقسم بالله حتى نحطك فوق راسي..”

المستشار، أبدى في بادئ الأمر مقاومة للعرض الذي قدمه الراضي، بدعوى أنه كان قد اتفق مع أطراف أخرى من أجل الإنضمام إليهم، غير أن ياسين الراضي، ظل يستعطفه، ويحرضه ضد تلك الأطراف من أجل تغيير رأيه والإنضمام إليه.

وقال الراضي:”عافاك ألحاج ماتخليش ولاد لحرام يضحكوا علينا، أنا تانرغبك، الله يشد ليك وليداتك، عافاك عيط عليا بالليل”، وأضاف:”راه عندك العدالة والتنمية ونتوما .. أما دوك البي بي إس والحركة الشعبية راه كولهوم ولاد الحرام والله حتى يدورو عليكوم”، قبل أن يعده المستشار بالإتصال به في ذات اليوم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. Mostafa يقول

    Souk al afarit li fi casa ???!!!!

  2. ben يقول

    fadiha radiya min la famille dyal nass ligalou yeselhou lmadina soubhana llah

  3. عبد الكريم يقول

    عندما يصل اصحاب هده المستويات الى تحمل المسؤوليات فعل المتقفين ان ينتحروا .

  4. محمد يقول

    في الحقيقة ان تبثت صحة التسجيل وكنا في بلد ديموقراطي فعلى الدولة ان تقيله ويتابع قضائيا.وهل يعقل ان يسير شؤوننا برلمانيين كهذ ا النوع.هذا النوع هو الذي يصوت على خلا دار بونا

  5. younes يقول

    البارحة تسريب صوتي لاوزين يسب بألفاظ نابية، اليوم ابن الراضي اصغر متقاعد في العالم يتوسل !! لا حول و لا قوة الا بالله، لماذا كل هذا الحب للكراسي و السلطة؟ اللهم انا نسألك العفاف و الغنى.

  6. عبد الله. يقول

    هذه صورة من صور التردي في القيم الانسانية , فهذا النموذج الذي يتكاثر في بلدنا كالطفيليات مستعد لهدر كرامته لاجل الظفر بالكرسي والاثراء الفاحش بالمال الحرام , وهو الذي يشكل اغلبية من تسند اليهم المناصب العليا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.