فيديو مثير يكشف لحظة “طحن” شاحنة الأزبال لبائع السمك بالحسيمة

43

أظهر شريط فيديو مثير، تداوله نشطاء على “الفيسبوك”، لحظة وفاة بائع السمك محسن فِكري في شاحنة نقل الأزبال بعد مصادرة بضاعته من طرف السلطات.

ووفقا لذات الفيديو، فقد ظهر الشاب الراحل، وهو جالس خلف الشاحنة في آلة ضغط الأزبال، وهي متوقفة عن العمل، احتجاجا على مصادرة سلعته، قبل أن يلتحق به ثلاثة باعة آخرين لاسترجاع سلعهلم، -بحسب موثق الفيديو- وسط صراخ عدد من الحاضرين.

وبعد ثوان قليلة، تم تشغيل آلة طحن الأزبال فنجح الشباب الثلاثة في الفرار فيما بقي محسن فِكري قبل أن تسحقه الآلة في مشهد مرعب.

وتعالت تكبيرات وصرخات الحاضرين في مكان الواقعة من هول ما رأوا، في مشهد هيستيري، ورغم ذلك لم يتم فتح آلة الأزبال من أجل استخراج الهالك حسب ما ظهر من الفيديو.

يشار إلى أن الفيديو يتضمن مشاهد صادمة قد لا تتلاءم مع ذوي القلوب الضعيفة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

10 تعليقات

  1. خالد يقول

    واش هاذ المسؤول انسى بلي ثورة الربيع العربي بدات بصفع بائع خضر التونسي (محمد البوعزيزي)، لم يتحمل إهانتها فأحرق نفسه ليحترق معه العالم العربي؟ هل نسي أم تجاهل أم أنه يريد إشعالها في بلد آمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. عبدي يقول

    عن اي تحقيق يتحدثون ، ولماذا بقيت السلطات لم تحرك ساكنا الى ان ارغمتها الجماهير الغفيرة الخروج للرد على المساءلة
    دليل القتل العمدي مع سبق الإصرار واضح والإثبات مادي لا يمكن التنصل منه ليس المطلوب تحقيق ،اننا امام وقائع جريمة كاملة الأركان وجرائم متفرع عنها كسكوت السيد العامل وكل مسؤول علم بالحدث ولم يقم بالواجب النيابة العامة اذا بلغ الى علمها شبه فعل جرمي يتعين عليها فتح بحث تمهيدي ، الحسيمة مدينة صغيرة مثل هذا الفعل لن يخفى على من المسؤولين خاصة وان التظاهر استمر لأكثر من 14 ساعة العامل والوكيل العام للملك لم يستجيبا للجماهير الغفيرة لغاية 3 صباحا
    اللغز المحير لماذا السكوت على هذه الجريمة الشنعاء ؟
    هل سبب السكوت متعمد لدفع الجماهير الخروج للتظاهر ، وخلق الفتن والفوضى ؟
    هذا اقرب احتمال لما حصل !

  3. jamal يقول

    Hada ijram ma ba3daho ijram.famada antome fa3iloune ya magharibah.

  4. rifi يقول

    nous dénonçons ce crime horrible commis par l’intérieur Hassad et Draiss ces arrogants et truqueurs des élections doivent démissionner

  5. سويسكوي يقول

    يجب معاقبة كل مسؤول مباشر وغير مباشر حتى الوصول الى وزير الداخلية

  6. Walo يقول

    ستكون احتجاجات هنا و هناك لمدة يوم يومين اسبوع و بعد ذالك سيدهب كل الى سبيله المخزن عاق عارفنا فينا غير الشفوي . بما ان الاغلبية منا لم تدرك بعد ان محمد السادس هو العدو الاول للمواطن المغربي و بما انه الرياضي الاول و السياسي الاول و امير المؤمنين (الاول) فانه كذالك المسؤول الاول في كل ما يقع للشعب من تقتيل و تهميش و اختلاس الاموال . اما المقتول فندعوا الله ان يرحمه رحمتا واسعة و يرزق الصبر لعائلته . تنميرت

  7. amina يقول

    أدعو ساكنة الحسيمة ( أن يطحنوهم) ،وكذلك ادعوا ساكنة سدي بيبي وأسفي وأصيﻻ ، كما أدعو ا ساكنة المغرب من شماله إلى جنوبه أن يتضامنوا مع المظلومين .ﻻيمكن السكوت على هؤلاء اﻻرهابيين .الدواعش عندنا في المغرب هو المخزن .لوﻻ الحصانة التي يوفرها لهم القصر ما تجرء احد منهم على قول( اطحن مو )، هده العبارة إخواتي المغاربة يجب أن ﻻ تمر مرور الكرام .تغمد الله الشهيد فكري برحمته و رزق الصبر لعائلته.

  8. مناضل يقول

    يجب على الشعب المغربي أن يخرج للشارع للمطالبة بحقه والدفاع عن البسطاء من هؤلاء المستبدين الخونة الدين يقتلون أبناء الوطن الفقراء من غير حق .نحن نعيش في بلد القمع و الاستبداد والفساد والنهب .أين ثروات المغاربة من عائدات الفوسفاط و البحار و الذهب ووووو.لا يجب السكوت عمن ما يحدث من فساد دولة تدعي الإسلام .أما أن العيش بالكرامة او الموت بالعزة يا معشر الخونة أنتم تتمتعون ونحن نموت تحت انقاد الزبالة يا زبالة عاش الشعب عاشت الأمة يسقط العملاء الخونة المفسدين المستبدين.

  9. رمسيس يقول

    هذا قتل عمد أ عباد الله..لا حول ولا قوة إلا بالله..كيفاش يشعلو الماكينة وبنادم جالس لداخل…يا لطيييييف

  10. hamdo يقول

    شكرا موقع بديل على نقل الاخبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.