وفاة بائع السمك تعصف بمندوب الصيد بالحسيمة(فيديو)

16

كشف عامل إقليم عمالة الحسمية، محمد الزهر، بأنه قد تم إيقاف مندوب الصيد البحري بمدينة الحسيمة عن العمل، وتعويضه بمندوب بالنيابة سيبدأ عمله اليوم السبت، وذلك على خلفية مقتل بائع متجول للسمك قام برمي نفسه داخل معصرة شاحنة لرمي الأزبال احتجاجا على مصادرة القوات العمومية لسلعته.

وأكد عامل الحسيمة على أن السلطات، قررت فتح تحقيق شفاف للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث المؤلم الذي هز مدينة الحسيمة ليلة أمس الجمعة.

وكان وزير الداخلية، قد أمر مباشرة بعد وقوع الحادث الذي شغل الرأي العام المغربي بفتح تحقيق فوري لمعربة ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. ZIAD يقول

    لسم الله الرحمن الرحيم : الامر بالتحقيق زر الرماد في العيون. أين هي كل التقارير السابقة : الكراطة أمي فتيحة فايد الدروة محرقة طنطان الاستيلاء على عقارات بالدار البيضاء خدام الدولة. اظن ان سيدنا الملك متجاوز ولا يستطيع شيءاً مع الحاشية الدائرة به. وحتى اذا أعطت هذه التقارير شيءاً فان البسطاء من المسؤولين هم من سيذهبون أكباش فداء اما الغلاض ما يقدرش عليهم لأنهم خطر عليه وعلى المملكة برمتها : هذا رايي رغم انني لا افهم الكثير في السياسة

  2. ليلى رياض يقول

    الحمد لله كلنا جند مجندون وراء القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده. و أن الوحدة الترابية للمملكة المغربية جزء لا يتجزأ شمالا جنوبا شرقا غربا و النصر لامير المؤمنين حامي حمى الملة و الدين و كوننا بدولة الحق و القانون تعازينا لأسرة الفقيد و ندعو الله ان يلهمهم السلوان و الصبر و تهانينا لساكنة الحسيمة بالسيد العامل الزهر و النيابة في بسط الحقائق التي دفعت بالفقيد الى رمي نفسه بمعصرة و مبادرة الوزارة الوصية بتوقيف المندوب ….
    من هنا نتفاءل الحمد لله بالتغيير و الإصلاح ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.