أسرة صلاح الدين الخاي: كل خيارات التصعيد واردة (فيديو)

52
طباعة
هددت عائلة صلاح الدين الخاي المتهم في قضية مقتل رجل أعمال بمدينة آسفي، بخوض أشكال تصعيدية غير مسبوقة وذلك مباشرة بعد رفض المحكمة تمتيع صلاح الدين بالسراح المؤقت.

وقال شكيب الخاي، شقيق المتهم، في تصريح لـ”بديل”، “نتأسف كثيرا لقرار المحكمة القاضي برفض تمتيع ابننا بالسراح المؤقت رغم ظهور وثيقة مهمة في الملف تفيد بوجود بصمات أشخاص آخرين مما يبرئ أخي”.

وأضاف المتحدث، “أمام هذا الوضع وبعد أن سلكنا جميع الخطوات القانونية اللازمة لم يتبق أمامنا سوى التصعيد وكل الخيارات واردة ولن نفصح عنها الآن، لأن كل يوم يقضيه صلاح ظلما في السجن فهو بمثابة سنة”.

واستغرب شكيب الخاي، من ‘استدعاء مصالح الإستعلامات العامة للشاهد الأول في القضية تزامنا مع جلسة اليوم الأربعاء 26 أكتوبر’، مضيفا “أن هذا الإستدعاء المفاجئ في هذا الوقت بالضبط يحمل أكثر من دلالة، لذلك نتساءل هل هناك جهة ما تحاول التشويش على القضية؟”

وقال شقيق المتهم، “إن العائلة تمني النفس في أن يمر هذا الشهر بسرعة حيث موعد الجلسة المقبلة، كما نتمنى أن يتم العمل بالملتمسات التي تقدم بها دفاع صلاح الدين وأهمها الكشف عن مضامين المكالمات الهاتفية الخاصة بكل المتورطين في القضية وليس فقط المكالمات الهاتفية الدائرة بين الضحية والمتهم، إضافة إلى قضية القرص الصلب”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. Premier citoyen يقول

    صلاح الدين الخاي ، هشام المنصوري ، زكرياء المومني والأمثلة كثيرة . اللائحة ستطول طالما ليس هناك إستقلالية القضاء و ربط المسؤولية بالمحاسبة. السؤال هو إلى متى ؟ ما هو أكيد لن يطول ذلك امد الدهر ، فدوام الحال من المحال.

  2. fati batoul يقول

    ne baissez pas les brats moi j ai un grand sentiment que salahdine va se liberer…..tous avec vous.

  3. abo lina يقول

    [LA3NATO ALLAHI 3ALA ADDALIMINE… ayna mostapha arramid alladi yakoul aslahna alkada3 ?fa ayyo islahin hada aynaka ya OMAR ALFAROK alladi yafrako alhakk 3ani albatil. faha3ola3i almojrimine kha3ifine men tahkik al3adala, l3annahome mo3tadine 3ala al3ayech fi alm3i al3akir fi massi dima3i almostad3afine. wa lakine mahma tala addoleme fa3omroho kasire jiddan wa la yanfa3o illa assahh assahih.fama salah addin khay illa nokta allati afadati alka3se , ka3se almadlomine,fi assijen wa kharijah . 3ad3o men hada alminbare kolla ghayour 3ala biladihi an yantafida fi wajeh attoghate,wa almochawwichine 3ala al3adala.lawla motaba3ate attahkike men LE ROI MED 6 la tasarra3o bi 3i3dame alhakika wa tames ma3alime aljarima. wa lakin 3dalato ALLAH akbar men maker ha3ola3i aljababira.

  4. ب.عبدالواحد يقول

    مصيبة في هاد البلاد شي كلا الحلبة شي اتنفخت فيه.المجرمين في ديورهم و البريء في الحبس و هدا رغم تدخل ديال الملك .

  5. ولد الدرب يقول

    قضية صلاح نموذج صارخ للواقع المر في بلادنا. قضية مواطن أريد له أن يكون تيس فداء لإخفاء جريمة يبدو أن مرتكبيها نافذون في الأجهزة البوليسية و لا نعرف ما مدى علو شأنهم في أسلاك هذه الأجهزة. إلا أن سيطرتهم على مجريات القضية، بإخفاء أو إظهار ما يريدون من أدلة تتعلق بها، و التعامل المريب مع الشاهد، يبين أهمية هؤلاء المتستر عنهم. ماذا يمكننا كمواطنين استنتاجه؟ أمام هذه القضية الواضحة لكل الرأي العام في الداخل و الخارج، يتضح لنا بأنه ليس هناك قانون في البلد. لن يكون لدينا اطمئنان على عدالتنا. إن كان إحساسنا باللا اطمئنان ما تريدون، فقد نجحتم في ذلك. و لكن حذار من شعب غير مطمئن.

  6. رضا يقول

    حزب العدالة و التنمية يغذيه فكر الانتقام.. و الامثلة كثيرة
    -الانتقام من القاضي النزيه الهيني بعد اصداره لاحكام جرئية ضد الحكومة (محضر توظيف المعطلين)
    – الانتقام من حزب الاستقلال بعد الانسحاب من الحكومة باستوزار الخائن لحزبه محمد الوفا
    – الانتقام من حزب الاتحاد الاشتراكي الذي رفض التحالف مع العدالة و النمية بالتقرب الى تيار الزايدي و ربما استوزار حسن طارق في الحكومة المقبلة.. لعنة الله على حزب النذالة و التعمية حزب الشياطين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.