تلاميذ بدون طاولات بمدرسة نواحي الجديدة

26

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. مغربي حر يقول

    ويكيليكس : المغرب منح مؤسسة كلينتون 12 مليون دولار لحضور ندوة بالمغرب .

  2. ? ! ! ! ؟ يقول

    هذا أسوأ موسم دراسي يعرفه أجمل بلد في العالم .. الحلول بسيطة ومتاحة لكن المسؤولين ومن بيدهم هذه الحلول نائمون وغافلون ولا يريدون لهذا الوطن خيرا ولا تقدما ولا ازدهارا .. عقولهم في جيوبهم وشعا راتهم كلام في كلام .. فمتى نلحق بركب الدول المتقدمة ؟ ومتى يعرف أبناؤنا تعليما حقيقيا ومستقبلا مضمونا وقد أصبحت كل الأماني ضربا من الخيال – إن لم أقل : – لهبال – ؟

  3. مغربي حر يقول

    حتى في اثيوبيا لا نجد هده الصورة البائسة المتشائمة لواقع التعليم بالمغرب .هل يعلم الجميع ان النهوض بالتعليم هو نهاية الدكتاتورية ونهاية الاستبداد ؟
    التعليم هو قاطرة التنمية ولكن هل توجد لدينا تنمية اصلا؟
    هده الصورة تدكرني بايام المسيد والفقيه اي ايام التعليم الديني لصغار المغرب . ربما تفكر الحكومة في اعادة هدا الشكل من التعليم وهده بدايته في افق تعميمه في البلاد كلها فالحكومة اخوانية والتعليم ديني في افق خونجة الدولة ولهده الاسباب خرج الشعب في الدار البيضاء للاحتجاج وقد كان على صواب ولم تفهمه القوى المعارضة التي تدعي الوعي السياسي .

  4. محمد يقول

    هل كنا سنعيش هذا الوضع مع الاستعمار؟كلا.ولكن من سلمناهم امورنا باعوا الارض والعرض ونهبوا البلاد والعباد.اللي في السما ديالهم واللي في الارض ديالهم.هل يعقل ان تتخلى الدولة عن قطاعات اجتماعبة مهمة ولا تقوم بالتوظبف رغم الخصاص الكبير.وتبدأ في الترقيع؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.