بالفيديو…شابة تحاول الإنتحار بعد تعرضها للإغتصاب على يد ابن مسؤول نافذ

41

حاولت شابة في عقدها الثاني، الإنتحار صباح اليوم السبت 22 أكتوبر، بمدينة أكادير، بعد تعرضها للإغتصاب على يد ابن مسؤول نافذ بالمنطقة.

ووفقا لما نقلته مصادر محلية، فإن الشابة صعدت عمودا للتيار الكهربائي ذو التوتر العالي على علو عشرة أمتار قبل أن تلقي بنفسها مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة استدعت نقلها للمستشفى على وجه السرعة.

وبحسب ما أظهره شريط فيديو، فإن الشابة لم تكترث لتوسلات عدد كبير من المواطنين الذين تجمهروا بمكان الحادث والذين كانوا يحثونها على التراجع والعذول عن قرارها.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الشابة تعرضت لاغتصاب على يد ابن مسؤول نافذ بالمدينة، ورغم لجوئها للسلطات المعنية ووضعها لشكاية ضده إلا أن الملف لم يبارح مكانه فسارعت إلى محاولة الإنتحار.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. محمد يقول

    هل حال المغاربة المستضعفين في هذه البلاد التي يعلو فيها الفساد بكل انواعه وعلى كل مستوياته ،ان يلجئوا الى الانتحار انتقاما من ظلم القضاء حتى يستجيب هذا الاخير للبحث في شكاياتهم والتحقق فيها كما هو الشان في القضايا التي يولونها الاهتمام او هكذا يريدون ،انه وصمة عار على جبين هذه الحكومة التي يدعي وزيرها في العدل بانه لايكذب وانه جاء للسلطة ليحارب الفساد واذ به اصبح يعفو عنه لابل يصاحبه ويغض الطرف عنه من اجل الحفاظ على كرسيه وما يتبع من امتيازات وحلاوة السلطة ،وهو الزاعم انه هو واخوانه مواصون الاصلاح ،انها حقيقة ازمة اخلاقية ستبقى وصمة عار على جبين شرفاء هاذ الوطن .

  2. عجيب غريب يقول

    لديك الشجاعة أن تقتلي نفسك وليست لديك الشجاع لقتل المعتدي عليك جورا؟؟
    لم أعد أفهم هذا الشعب

  3. محمد ناجي يقول

    ليت الوزارة تبعث بلجنة تفتيش تراجع كل الشكايات المحفظة في أكادير مند 2012 ،، سترى عجبا

  4. لوسيور يقول

    لقد لجأت الى المؤسسات فأهملت شكاياتها …لمن ستقدم شكايتها

  5. كسيلة يقول

    لما ان القانون و العدالة لم تنصفك كان عليك ان تأخد الخق بيدك فتقتلي المسؤول النافد و ابنه و انداك تنتحري اما ان تنتحري و انت مظلومة و مكلومة فهدا باطل

  6. moh يقول

    Le discours du roi doit avoir un effet positif sur ce genre des faits sinon l’injustice continuera de faire des victimes !

  7. استقلال القضاء واجب يقول

    سنسمع هذه الحوادث وأكثر منها طالما لم نطالب بتعديل دستوري يضمن استقلالا حقيقيا للقضاء عن أي سلطة في الدولة مهما كانت، يجب أن يحس القاضي بالحرية المطلقة في إصدار الأحكام دون عواقب كما حدث مع الأسف للسيد محمد الهيني حفظه الله ورعاه

  8. كاره الظلاميين يقول

    هذا من بركات الخطابات التي تشخص المرض ولا تحاول علاجه….فقط تسجيل مواقف لذر الماد في العيون

  9. مغربي حر يقول

    المقاربة الامنية بخصوص الفساد الجنسي او الدعارة ليس بالحل الناجع ولكن لتفادي مثل هدا الاجرام الجنسي يجب فتح المدارس العمومية والقضاء على الفقر والامية والاهتمام بالتوظيف والشغل لكن للاسف يقول رئيس الحكومة ماعندناش الخدمة . اقول له وما دورك ؟جئت بالمقاربة الامنية وضرب الشعب وطالبي الحقوق ؟ ادا كان كدلك فيجب ان تظهر على حقيقتك وتلبس لباس مخزني وتحمل العصا في افق حمل السيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.