12مليون دولار من المغرب لكلينتون تخلق لها متاعب

21

نشر موقع “وكيلكس” حوالي 4 آلاف رسالة جديدة من رسائل البريد الإلكتروني، التي تمت قرصنتها من حساب جون بوديستا، رئيس حملة المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، تشير إلى تبرعات مصدرها المغرب لـ”مشروع مؤسسة كلينتون”.

وبحسب ما أوردت يومية “أخبار اليوم” في عدد نهاية الأسبوع، فقد جاء في مضمون تلك الرسائل، حسب ما أوردته وكالة “أشوسيايتد بريس” أن المغاربة قبلوا التبرع، لمؤسسة كلينتون في حال شاركت هيلاري شخصيا في لقاء احتضنته مراكش في ماي 2015.

وأضافت اليومية، أن إحدى الرسائل المسربة تحدثت عن كون المغاربة التزموا بتقديم مساعدات مالية لمؤسسة كلينتون الخيرية، تصل إلى 12 مليون دولار (حوالي 10 ملايير سنتيم).

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. kamal يقول

    Khabar.sar lil maghariba tbaro3

  2. الفرات يقول

    هلاري كنتن هي من أسس داعش في العالم وابعراق والشام وكل العالم

  3. 2017 , l annee' des factures a payer يقول

    – Chaque marocain doit payer la dette de FMI , 80,milliards de dollars contractee par le gouv.ma .25.000 dh — l ecole et la sante’ , reserve’s aux riches, les postes et l emploi ,contrat priorite’ a ceux qui ont fait des etudes a l etranger ex : fils de Benkirane ,qui paie ses etudes en France 100.000 dh /an + autres depenses !
    – Trump futur president incha allah -accuse Hillary de recevoir du Maroc. la somme colossale 12,millions de dollars !!! de quoi rayer tous les bidonvilles du Maroc !
    -Wuikealex promet d autres infos top. secret -Merci Assenje –

  4. reda يقول

    Awna Tarwa ghalik ?

  5. كاره الظلاميين يقول

    المغاربة؟؟؟ أنا لم ألتزم بشئ لأي كان، لا تتكلموا بإسمي وابحثوا لكم عن هذا المؤمن الصالح الذي تبرع بمال المواطنين الفقراء لواحدة من أكبر الصهاينة المجرمين في العالم

  6. belhaj يقول

    منهم المغاربة الذين تتكلمون التزموا بتقديم المساعداندت لقوى الاستعمار و المبرياليلا هل هم الشعب المغربي ام ملك المغرب الذي يسنثمر في العالم ليجني ارباح لما يسمى الشركة الوطنية للاستثمار و التي تملك العاءاة المالكة اغلبية الاسهم و التي ارباحها لسنا ندري أين نذهب

  7. Premier citoyen يقول

    هذه أخطر من بانما بيبرز. هل هذه نكتة القرن ؟ قولوا نعم جزاكم الله خيرا . إذا صح ذلك ، فيجب أن نجد لنا عن مكان في لوحة غرنيكا لبيكاسو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.