الشرطة تحقق في تدنيس مصاحف مساجد بالبيضاء

27

فوجيء مصلون من مرتادي ثلاثة مساجد، بحي ليساسفة بمقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، بمصاحف قرآنية وقد دنست من قبل مجهولين.

وبحسب ما أكدت مصادر عليمة، فقد عثر على مصاحف مدنسة بكل من مساجد القدس والفلاح والصفا، دون أن يعرف من قام بهذا التدنيس الذي خلف استياء عارما لدى المصلين وجيران المساجد في منطقة ليساسفة.

وأوضحت ذات المصادر، أنه، جرى الاعتداء على المصاحف القرآنية في المساجد الثلاث بشكل متعمد، نظرا لقرب المسافات الي تربط بينها، مما يعكس إمعانا في تنفيذ التدنيس من قبل المعتدي أو المعتدين.

واشارت ذات المصادر إلى أنه لم يتم التعرف على الجناة لحد الساعة، بينما تقدم القائمون على المساجد الثلاثة، بإيفاداتهم لدى مصلحة الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا في الموضوع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. الكاشف يقول

    اللهم إن هذا لمنكر كيف يعقل أن المساجد تقفل بعد كل صلاة مفروضة ويتم تدنيسها بالشكل الذي في هذه الصورة أين القيمين على هذه المساجد وهل الشرطة القضائية لم تستطيع الوصول إلى الفاعل أو الفاعلين و تلقي القيض على من ارتكب أو ارتكبوا هذه الأفعال الشنيعة في حق مساجد الله سبحانه في حين أنها بسرعة البرق تعتقل من يخرج إلى الشارع للاحتجاج على سوء الأوضاع التي يعيش فيها المواطنون البسطاء ولماذا لم تقم الجهات التي استنفرت المواطنين من جميع المناطق و تسخير الحافلات و سيارات النقل المدرسي للاحتجاج ضد بنكيران و حزبه بالدار البيضاء ألم يستحق هذا المنكر الذي ارتكب في حق بيوت الله قيام مظاهرة احتجاجية ضد عدم استباب الأمن أم أن دور العبادة التابعة للديانة اليهودية و الديانة النصرانية وحدهما هي التي تستحق الحراسة من طرف الشرطة و رجال الأمن 24/24 ساعة و 7/7 أيام طيلة السنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.