العماري: لولا موقفي التابث من عدم مقاضاة الصحافيين لكُنت قاضيت بوعشرين بخصوص إشاعة الطائرة

65
طباعة
قال الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” الياس العماري “لولا موقفي التابث من عدم مقاضاة الصحافيين بسبب أخبارهم، لكنت قاضيت توفيق بوعشرين، بعد ان افترى علي باشاعة استعمال طائرة غير مرخص لها بالتحليق  في سماء المغرب”.

وأوضح العماري في تصريح للموقع أن الطائرة المعنية تهم شركة لا علاقة له بها، مشيرا إلى ان هذه الطائرة تملك رخصة التحليق في سماء المغرب، وقد ادلت بما يفيد ذلك”.

وزاد العماري:نحن طيلة الحملة الانتخابية استعملنا ثلاث طائرات؛ واحدة نقلت بنشماس إلى أكادير وواحدة نقلتني إلى الحسمية وأخرى نقلتني إلى وجدة، وجميع الرحلات جرت طبقا للقانون وفي احترام تام لشروط الرحلات داخل المغرب”.

وأضاف العماري: إنهم يخدمونني من حيث لا يدرون بهذه الإشاعات والإفتراءات، فالمغاربة باتوا أذكى مما يتصورون، وأنا لن أجاريهم في أفعالهم، لأني مقتنع بعدالة محكمة التاريخ، التي ستنصفنا في آخر المطاف مهما طال الزمن ومهما كان حجم الإشاعات والدسائس والإفتراءات”.

وحين طلب الموقع من العماري إجراء حوار مصور، بخصوص ما يروج حول “نهاية البام” ومقال المصالحة وغيرها رد العماري: أي خروج لي اليوم سيُفهم بأني تعمدته؛ للتشويش على المشاورات الحكومية، وأنا لا أريد سوى الخير لهذه المشاورات حتى يجري تشكيل حكومة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. عبدالقادر يقول

    يكفي أن ترفع يافطة معاداة الإسلاميين لتكون صاحب المهداوي، البارح الهيني والجامعي والقوي، واليوم العماري، والدور على الآتي.

  2. مواطن اخر يقول

    الصحافي بوعشرين درهم معروف بانه مجرد شلاهبي انتهازي هدفه جمع الاموال بكل الطرق
    وهو دائما يتقرب الى الجهة الرابحة ففي السابق ومباشرة بعد موت الحسن الثاني تقرب الى مولاي هشام معتقدا انه سيقود ثورة على ابن عمه ولما تاكد ان رهانه فاشل بحث عن جوكير اخر فوجده في حزب العدالة والتنمية وهكذا دواليك .

  3. Royaliste يقول

    …Tu es un seigneur et tu le resteras

  4. alhaaiche يقول

    Si vous voyez les dents d’un crocodile
    faite attention, il ne va guère vous faire la bise.
    vous allez surement laisser la peau.

  5. ولد زريويل مول الحولية يقول

    لا يخدم البؤس البئيس سوى الداخلية و التي لولاها لما عاد لهذه العصابة الكحلة المكونة من حثالة لقطاء السياسة وجود في المشهد السياسي.
    يجب على الأحزاب السياسية أن تتصدى لمخطط الداخلية البئيس و الذي تسعى من خلاله إلى إطالة عمر هذا السرطان الخبيث في الحقل السياسي و ذلك بإبعادها عن تنظيم و الإشراف على الانتخابات و رفع وصايتها على الجماعات الترابية بإنشاء هيئة مستقلة تتولى الإشراف عن الشأنين معا.

  6. Karim يقول

    Je vous adore monsieur Ilyas !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.