“الاستقلال” يعقد دورة استثنائية لمجلسه الوطني لإعطاء طابع رسمي لمفاوضاته مع بنكيران

30
طباعة
مباشرة بعد اللقاء الذي جمع الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” عبد الإله بنكيران، بالأمين العام لحزب “الاستقلال”، حميد شباط، دعا هذا الأخير المجلس الوطني لحزبه إلى الاجتماع في دورة استثنائية.

وبحسب ما أفاد به موقع ” بديل”، مصدر من داخل حزب “الاستقلال”، “فمباشرة بعد خروج شباط من مقر حزب العدالة والتنمية عُقد لقاء مصغر مع أعضاء من اللجنة التنفيذية لحزبه، وقرروا الدعوة لدورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، يوم السبت 22 أكتوبر الجاري، وهو الأمر الذي عمل المفتشون العامون للحزب على التسريع بتنفيذه من خلال الاتصال هاتفيا بأعضاء المجلس الوطني وإخبارهم بموعد الدورة الاستثنائية “.

و أضاف المصدر أن الدورة الاستثنائية ستخصص لمناقشة نقطة فريدة وهي المشاركة من عدمها في الحكومة، ولإعطاء اللجنة التنفيذية تفويضا من المجلس الوطني لتدبير المرحلة المقبلة، أي المفاوضات مع بنكيران حول المشاركة في الحكومة”.

وكان شباط قد صرح للصحافة عقب لقائه ببنكيران ، “بأن حزبه يرى أن المصلحة العليا للوطن تقتضي الإسراع في إخراج الحكومة إلى الوجود”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. سالح يقول

    المغاربة لديهث عقدة مع الزراعة والملحفة

  2. عبد العالي . يقول

    الأصح ياشباط – حسب داء حزبكم – ليس اخراج الحكومة الى الوجود , وانما ضخ دماء فاسدة أخرى الى جسم هذا الحزب لنهب مزيد من ثروات الشعب حتى ولو تحالفتم مع من اعتبرتموه بالأمس القريب داعشيا خطيرا يهدد أمن البلاد والعباد.

  3. delirium يقول

    هدآ آلوطن مع آلآسف مع أمثآل هؤلآء آلمرتزقة سيقى يعآني آلويل آلآسود

  4. elmous يقول

    يتقلبون كزيل الديك هل يرجى من هوءلاء الخير لا اظن سينتصر البام عاجلا ام اجلى وسينتصر الحق عن الطلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.