“زلزال” يضرب الشرطة القضائية

63
طباعة
أجرت المديرية العامة للأمن الوطني،  في اليومين الماضيين، تنقيلات كبيرة لعناصر الشرطة القضائية، من منطقة أمنية إلى أخرى، في عملية وصفت بإعادة الانتشار وتجديد عناصر فرق الشرطة القضائية بمختلف ولايات الأمن.

ووبحسب ما كشفت عنه يومية الصباح  في عددها الصادر يوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري، فإن ” التنقيلات سالفة الذكر، لم تمس رؤساء الشرطة القضائية، بل انصبت أساسا على عناصر مختلف الفرق، سيما الذين بلغوا خمس سنوات من الخدمة في المصلحة نفسها، إذ نقلوا إلى مناطق أمنية أخرى لمباشرة المهام نفسها داخل مصالح الشرطة القضائية.

وأضافت ذات اليومية ” أن مصادر متطابقة وصفت  العملية بـ”الزلزال”، إذ تصب في اتجاه القضاء على المحسوبية أو الزبونية التي تنشأ بفعل شغل المنصب نفسه لسنوات في الفرقة ذاتها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. weld blad يقول

    لا شك ان اعتماد هذا الاسلوب له مردودية في تقليص حجم النفوذ والاستئثار وتكسيير بنيات من علاقات فاسدة ربما يكون قد راكمها الكثير من ضعاف النفوس في صفوف كل اسلاك الادارة وليس الامر مقتصرا على الشرطة القضائية فحسب تعالوا معي نلقي نضرة ولو بسيطة على جميع الدوائر والقيادات والعمالات والجماعات المحلية فباسثناء التغيير الذي يطال العامل على راس كل اربع سنوات وكذلك القائد ورئيس الجماعة على راس كل خمس سنوات ان حصل طبعا باستثناء ذلك تواجهك مظاهر في غاية الغرابة موظفين بنفس الوجوه في نفس الاقسام لازيد من عشرين او ثلاثين سنة لا حركة لا تغيير في المهام لا انتقال لا هم يحزنون من التعيين حتى التقاعد وكان حالهم يقول اذهب انت وربك قاتلا ان هنا قاعدون . ممسوقينش

  2. مبارك فتيح يقول

    نتمني لو ان نصف المسؤولين يقوموا بما يقوم به السيد الحموشي مع موظفيه التشجيع لمن يستحق والعقاب لمن اذنب

  3. farid يقول

    كل رجل امن تحول الى ضبع يعكر امن المواطنين تم تسليطهم على الشعب متي يطبق القانون على هؤلاء

  4. alhaaiche يقول

    Rah Khasshoum Tssounami Machi Ghir Zelzal.

  5. ali يقول

    c’est la faute de mustapha ramid

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.