خروقات تعاضدية التعليم تعصف بأمينة مالها

18

قرر ميلود معصيد، الكاتب العام لـ”التعاضدية العامة لموظفي وزارة التربية الوطنية”، إعفاء أمينة المال من منصبها ووقف توقعيها من الوثائق المحاسبية وتجريدها من أختامها الإسمية، مع تغيير أقفال المكتب الذي تشغله بصفتها أمينة للمال منذ سنوات.

وبحسب ما نشرت يومية ” الأخبار”، في عددها ليوم الإثنين 17 أكتوبر الجاري، فإن  معصيد اتخذ قرار  بصفة فردية ودون اتباع المساطر التي ينص عليها القانون الأساسي في مثل هاته الحالا.

وأضافت ذات اليومية أن قرار الكاتب العام لتعاضدية التعليم ونقابة الجامعة الوطنية للتعليم التابعة للاتحاد المغربي للشغل، اعتُبِر استباقا لإعلان نتائج التحقيقات التي باشرتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قبل سنة ونيف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. كاره الظلاميين يقول

    عفى الله عما سلف، هادوا راهم سرقوا غير مليرات ماشي مشكل، شوفو هادوك اللي تظاهرو فالدار البيضاء قاليك بغاو يدافعو على المدرسة العمومية، هادوك راهم كيهدو السلم الإجتماعي ويمكن الله أعلم باغيين يقلبو النظام
    وهداك الجمهور الحضاري اللي خرج من العرس الكروي وهرس الحافلات والسيارات في فاس واعتقلو بزاف منهم : 4 ديال الشباب المثقف، طلقوهوم مساكن راهم كانو غير كيلعبو، شوفو دوك اللي كيطالبو بإلغاء إصلاح التقاعد، راهم دايرين المشاكل بغاو الفتنة فلبلاد جيبو ليهم السيمي وحتى العسكر باش يدخلو جواهم
    حنا راه دولة ديمهراوية الحمد لله والناس كيغيرو منا والحساد كثار ، اللهم إني قد بلغت، اللهم فاشهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.