مشاهد مرعبة بأحد شوارع طنجة

31
طباعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. لوسيور يقول

    انها سياسة المخزن نشر القرقوبي وكل انواع المخدرات ونشر الفوضى في كل مكان ونشر الخوف وانعدام الامن حتى لا تكون مطالب الشعب اكبر..
    من المسؤول عن انعدام الامن هل هي حكومة بنكيران ان المخزن؟؟؟فاذا كانت حكومة بنكيران مقصرة فيجب ان يعاقب المسؤول الامني على طنجة وان كان المخزن فعلى الشعب المغربي ان يدافع عن امنه بكل الاشكال ومنها معاقبة المشرملين بشكل جماعي حتى يتفرق دمهم …يجب انشاء لجان شعبية في كل حي للحفاظ على الامن في افق انشاء منظمات ومؤسسات جماهيرية بعيدة عن سلطة المخزن..
    المرجو نشر فكرة انشاء لجنة الحي للدفاع عن امن المواطنين…فدولتكم عاجزة عن توفير الامن للشعب

  2. الحائر يقول

    مع حكومة بنكيران الضرب في كل مكان وفي كل المدن ضرب الاساتدة وضرب الموظفين وضرب الشعب وضرب الابرياء .مرة على يد المخزن واخرى على يد الشماكرية والعاطلين وابناء الشوارع .لقد اختلط الحابل بالنابل فاما القبول ببنكيران وجماعته واما الفوضى فهل بنكيران يهدد الدولة ام يهدد الشعب ؟في الدول الديمقراطية القوية لا يستطيع امين عام حزب ان يهدد الدولة لانها اكبر منه سواء بالدستور او القوانين او بالامن ! مادا يجري عندنا ؟

  3. بوعو يقول

    انه الشباب الفاشل بامتياز. لا زين لا مجي بكري.دمادم تتقاتل بسبب لا شيئ ولاجل لا شيئ سوى الفراغ .انهم اكياس مملوءة بالحشيش المتنوع .انهم اسباه البشر.فشل دراسي وهشاشة تربوية واسر شبه منعدمة انا لله وكولشي ديال الله الميلودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.