بديل ـ الرباط

حل  نايف حواتمة، الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، ضيفا على حزب الاستقلال، صباح يوم السبت 31 ماي، حيث وجد في استقباله  توفيق احجيرة رئيس المجلس الوطني للحزب، ومحمد السوسي عضو اللجنة التنفيذية للحزب، والحسن الشرقاوي مدير المركز العام للحزب،وذلك نيابة عن حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال الذي يوجد في مهمة خارج مدينة الرباط .

وقد جرت المحادثات حول مستجدات القضية الفلسطينية، وأهمية الأوراش الإصلاحية على الصعيد السياسي والاقتصادية والاجتماعي،التي بادر إليها المغرب تحت قيادة  الملك محمد السادس .

وتم التأكيد في هذا اللقاء على الدور البارز الذي يقوم به المغرب من أجل نصرة الشعب الفلسطيني، دفاعا عن حقوقه المشروعة، وفي هذا السياق تمت الإشارة إلى أهمية القرارات الصادرة عن الاجتماع الأخير للجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس،بمدينة مراكش .

وبهذه المناسبة،أعرب  نايف حواتمة عن تقديره لحزب الاستقلال وللمغرب ملكا وشعبا، على الدعم الذي مافتئ يقدمه لقضية فلسطين العادلة، مؤكدا أن فلسطين في حاجة على المزيد من الدعم،على جميع المستويات، لمواجهة السياسة الإسرائيلية التي كانت ترتكز، منذ البداية،على الاستيطان والتطهير العرقي وتشريد الشعب الفلسطيني بأكمله.