بديل- عن ياهو رياضة

قال مهاجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه يحب ناديه كثيرا، إلا أنه إذا "ما كانت الجماهير تشك فيه"، فإنه ليس لديه "أي مشكلة" في الرحيل.

 وقال اللاعب في تصريحات للصحفيين أعقبت وصوله للأرجنتين للاستعداد لمونديال البرازيل الذي سينطلق الشهر المقبل "أن تكون في الملعب وتسمع أحيانا هذا الكلام يقال، لذا أرد بأنه اذا ما كانت هذه هي حقيقة الأمر ويتوجب علي الرحيل فليس لدي مشكلة ولكن برشلونة سيظل دائما بمثابة منزلي".

وتأتي تصريحات النجم الأرجنتيني عقب أن أعلن نادي الكتالوني عن تحسين تعاقده دون الكشف عن التفاصيل المادية، إلا أن وسائل إعلام قالت إن أرباحه السنوية الصافية ستتخطى 20 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى دخلا في العالم.

وكان اللاعب كتب في تغريدة على شبكة (ويبو) الاجتماعية الصينية مؤخرا ردا على صافرات الاستهجان التي تعرض لها بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لمثله في الجولة الختامية لليجا وخسارة اللقب "اختياري هو الاستمرار لأنني أشعر بنفس الحب من الجماهير، ولكن اذا ما تغيرت الأمور سأبحث عن حل".

ووصل ميسي اليوم إلى مطار إزيزا بضواحي العاصمة بوينوس آيرس حيث انتقل بعدها إلى مسقط رأسه في مدينة روساريو ومن المقرر أن ينضم لمعسكر منتخب بلادها استعدادا لمونديال البرازيل في 26 من الشهر الجاري.