بديل ـ الرباط

أكد مدير الموارد البشرية، بشركة الإذاعة و التلفزة المغربية، المعزول من طرف الرئيس المدير العام فيصل العرايشي، أن قرار عزله جاء نتيجة سوء تفاهم بينه و بين العرايشي.

و أكد مدير الموارد البشرية (المعزول)، في اتصال هاتفي للموقع: "أنه لا علاقة لما راج حول وجود توظيفات مشبوهة داخل المديرية بقرار العزل"، موضحا أن العرايشي حاول في العديد من المناسبات "فرض أشياء" تتعلق بالعمل، لم يستسغها مما نتج عنه سوء تفاهم بين الطرفين أدى في آخر المطاف إلى عزله من منصبه.

وفي نفس السياق، شدد المتحدث على "استقامته" في عمله، ما عجل أيضا باتخاذ العرايشي لهذا القرار،بحسبه، مؤكدا أن نقابة الإذاعة و التلفزة أعلنت تظامنها المطلق و اللامشروط معه.

وكان فيصل العرايشي، الرئيس المدير العام لشركة الإذاعة والتلفزة المغربية، قد عزل يوم الجمعة 21 نونبر، مدير الموارد البشرية.

وراج وسط موظفي الشركة أن عزل المعني جاء بعد أن تراكمت مشاكل عديدة بسببه على العرايشي، خاصة أمام ما وصفتها المصادر بـ"بلوكاج" "الترقيات" و"عرقلة الملفات"، بل ويروج حتى بسبب وجود "توظيفات مشبوهة" في المديرية، لكن الموقع تعذر عليه التأكد من صحة هذه الاتهامات.

ونسبة إلى نفس المصادر فإن العرايشي، وضع بين نصب عينينه مديرية الموارد البشرية، وأنه مقبل على قرارات أخرى، رفضت المصادر الكشف عنها.