حظيت "مجموعة يينا هولدينغ" لمالكها رجل الأعمال المغربي الشهير ميلود الشعبي، بشهادة عالمية للتصديق على الجودة "إزو 9001".

وجاء فوز المجموعة بهذه الشهادة بناء على بحث أجرته الجمعية الفرنسية، خلصت من خلاله إلى احترام مجموعة الشعبي لعدد من المعايير مع تميز فريق عمل المجموعة بالتماسك والإشتغال بنفَس جماعي مُوحد مع احترام المجموعة للمساطر القانونية والإشتغال بأدوات متطورة والأهم الحرص على إرضاء رغبات الزبائن وجعل خدمة هؤلاء الزبناء هدفا أسمى لدى إدارة المجموعة، وهو ما أهلها في الأخير لتحظى بهذه الشهادة التي تسعى للحصول عليها كبريات المجموعات الإقتصادية العالمية.

وفي ندوة صحافية نظمت في الدار البيضاء مساء الإثنين 05 أكتوبر، تسلم عمر الشعبي نائب الرئيس المدير العام "شهادة التصديق على الجودة إيزو 9001".

وقالت سارة كرومي، الكاتبة العامة لمجموعة "يينا هولدينغ": "إن الشهادة المسلمة من طرف مكتب أفنور المختص في تسليم شواهد التصديق على الجودة، هي بمثابة اعتراف بالتزام يينا تجاه فروعها والأجزاء الخارجية. هذه الشهادة هي تتويج حقيقي للمجهود الذي قامت به فرق العمل والتزامهم وتجندهم من أجل تفعيل نظام إدارة الجودة والبيئة SMQ. كما أن هذه الشهادة تأتي لتؤكد مدى جدية مسار الجودة الذي تبنته مجموعة الشعبي منذ أزيد من 20 سنة".

يشار إلى أن جمعية "أفنور" وفروعها يشكلون مجموعة دولية لخدمات المصالح العامة والتنمية الإقتصادية. وتقوم الجمعية بتصميم ووضع حلول تقوم على معايير وموارد التطور والثقة.

هذه الجمعية منظمة في إطار أربع مجالات كبرى للكفاءات والتوحيد وإصدار شهادات التصديق ونشر الحلول التقنية والمهنية والتدريب.

ويشرف أليفي برايت على إدارة مجموعة "أفنورAFNOR " والتي تشغل أزيد من 1373 موظف، وهي حاضرة في فرنسا عبر ثلاثة عشر مندوبية أقليمية على الصعيد العالمي حيث تتوفر المجموعة على 39 فرعا يوفرون خدمات إصدار شهادات التصديق والتدريب في مائة بلد ويصل عدد زبنائها الذين يضعون ثقتهم فيها إلى أزيد من 60 الفا.

إيزو الشعبي3

إيزو الشعبي2

إيزو الشعبي1

إيزو الشعبي