بديل- الرباط

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، إن "هناك العديد من الرشاوي الكبيرة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ولكن يجب محاسبة كل مسؤول عن هذه الوقائع، خاصة فيما يثار حاليا بشأن الملف القطري بخصوص استضافة مونديال 2022".

وأضاف مارادونا في تصريحات نقلتها عنه صحيفة الاتحاد الإماراتية خلال تواجده بالبلاد قبل السفر إلى البرازيل لتحليل المونديال لقناة تليفزيونية، اليوم الأحد، أنه "منذ سنوات طويلة وأنا أتحدث عن وجود حالات الرشوة داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع قائلا: "لقد فاض الكيل بسبب هذه الأفعال الخارجة عن الأخلاق الرياضية، واتمنى أن تعود كرة القدم لعبة المتعة والاستمتاع وتبتعد عن الرشاوى والفساد الموجود فيها في الوقت الراهن".

وأشار ماردونا إلى أن "كثير من القرارات التي تصدر في "الفيفا" تكون عن طريق المال، وأتأسف كثيرا لمن دخلوا هذا المكان من اللاعبين ولم يستطيعوا تصحيح الأوضاع بالشكل المناسب بل انساقوا وراء هذه الفوضى من الرشاوى".

ولم يصدر يعقيب فوري من "الفيفا" على ما ذكره اللاعب الأرجنتيني السابق


المصدر: مارادونا: لابد من محاسبة المسؤولين بالفيفا بشأن ملف مونديال قطر 2022 | كأس العالم - البرازيل 2014 | كأس العالم | دي برس http://www.dp-news.com/pages/detail.aspx?articleid=163446#ixzz348F36uLc
Follow us: @daypress on Twitter | DayPressNews on Facebook