تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، استمرار سحب منخفضة كثيفة خلال الصباح فوق السواحل من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية متفرقة، فضلا عن سماء غائمة أحيانا مع احتمال تساقط زخات مطرية أو أمطار متفرقة فوق السهول الأطلسية، والسايس وهضاب والماس واحتمالا الحوز.

وسيلاحظ تمركز سحب ركامية غير مستقرة شيئا ما ، بعد الزوال ، فوق مرتفعات الأطلس الكبير، في حين ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية-الشرقية، وستهب من القطاع الشمالي إلى الغربي بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و 15 درجة بالمرتفعات، وما بين 21 و27 درجة بالسفوح الجنوبية-الشرقية وجنوب الأقاليم الجنوبية وما بين 15 و20 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و21 بالمرتفعات، وما بين 21 و26 درجة بالسواحل وشمال المنطقة الشرقية والسهول الشمالية-الغربية والسايس وهضاب الفوسفاط و والماس، وما بين 26 و31 درجة بالسهول الداخلية وجنوب المنطقة الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و38 درجة بالسفوح الجنوبية-الشرقية وما بين 39 و44 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وقليل الهيجان إلى هائج أيضا ما بين طنجة وطرفاية وما بين الداخلة والكويرة قبل أن يصبح هائجا إلى قوي الهيجان مع نهاية الصباح ما بين أسفي وطرفاية وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.