تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم السبت، أن يكون الطقس حارا نوعا ما إلى حار بالسهول الداخلية، والأقاليم الجنوبية وبداخل مناطق اللوكوس والغرب، مع تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى إضافة إلى الواجهة المتوسطية وذلك خلال الليل والصباح.

كما سيلاحظ خلال الظهيرة تمركز بعض السحب الركامية فوق الأطلس الكبير، فيما ستبقى الأجواء مستقرة ومشمسة بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، ومن القطاع الغربي بمنطقة طنجة، بينما ستهب من القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و10 درجات بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 11 و16 درجة بشمال المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط ووالماس والشياظمة، وما بين 17 و22 درجة بسهول المحيط الأطلسي والواجهة المتوسطية والغرب واللوكوس ودكالة والسايس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و27 درجة بأقصى جنوب المملكة.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 17 و22 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و28 درجة بسهول المحيط الأطلسي والساحل المتوسطي والمنطقة الشرقية وشياظمة والجنوب الشرقي، وما بين 29 و34 درجة بالسايس ودكالة وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي وداخل مناطق اللوكوس والغرب، وستكون ما بين 35 و40 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.