تتوقع مديرية الارصاد الجوية الوطنية بالنسبة ليوم الخميس أن تتميز الحالة الجوية بطقس حار نوعا ما بكل من الجنوب الشرقي للبلاد وجنوب الأقاليم الجنوبية، مع ظهور سحب منخفضة ليلا وصباحا وبالقرب من السواحل الأطلسية قد تكون مصحوبة ببعض الكتل الضبابية المحلية.

وسيلاحظ خلال الظهيرة تمركز سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مع احتمال نزول بعض الزخات المطرية المتفرقة، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب.

وستهب الرياح ضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشمالي بجنوب البلاد وبالقرب من السواحل الأطلسية، ومن القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية وجنوب المنطقة الشرقية، وضعيفة الى متقلبة القوة من القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق، مع احتمال هبوب زوابع رملية جنوب المنطقة الشرقية وبالسفوح الجنوبية الشرقية. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و 12 درجة بمرتفعات الاطلس، وما بين 13 و 19 درجة بالشمال والوسط وقرب السواحل، وما بين 20 و 26 درجة بباقي ربوع المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 22 و 28 درجة بمرتفعات الاطلس والريف وقرب السواحل، وما بين 29 و 35 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والمنطقة الشرقية وداخل سوس، وما بين 36 و42 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وغرب الأقاليم الجوبية، وما بين 40 و 43 درجة بأقصى الجنوب الشرقي للبلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هادئ بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طانطان وبوجدور، وهائجا إلى قليل الهيجان شمال العرائش، وهائجا ما بين العرائش وطانطان، وبالجنوب.