تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية لليوم الثلاثاء أن يظل الطقس حارا بداخل المملكة مع تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما بالقرب من السواحل الوسطى خلال الصباح والليل. كما سيلاحظ تكون كتل ضبابية خلال الليل و الصباح بالقرب من بعض السواحل ، فيما ستكون السماء قليلة السحب بالمرتفعات و صافية بباقي المناطق الأخرى.

وستهب الرياح قوية بعض الشيء إلى أحيانا قوية من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة و ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالمنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي للبلاد ، بينما ستهب معظمها من القطاع الشمالي بباقي الأرجاء الأخرى .

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات و بالهضاب العليا الشرقية ، وما بين 16 و22 درجة بمنطقة طنجة و الساحل المتوسطي و المنطقة الشرقية و الشاوية ودكالة و عبدة و شياظمة و السايس و سوس و غرب الأقاليم الجنوبية ،وما بين 22 و28 درجة بمناطق اللوكوس و الغرب و سهول تادلة و الرحامنة و تانسيفت و هضاب الفوسفاط و والماس و الجنوب الشرقي و شرق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 23 و29 درجة بالمرتفعات و بالسواحل وما بين 30 و36 درجة بالمنطقة الشرقية و سهول المحيط الأطلسي وما بين 35 و40 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، و داخل الأقاليم الجنوبية و دكالة وعبدة و شياضمة و سوس و هضاب الفوسفاط و والماس والسايس وستكون مابين 39 و 42 درجة بداخل منطقتي اللوكوس والغرب وسهول تادلة وتانسيفت والرحامنة وشرق الاقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، و هائجا إلى قوي الهيجان بغرب البوغاز و قليل الهيجان إلى هائج شرقه ، وهائجا مابين طنجة و أصيلا و قليل الهيجان إلى هائج ما بين أصيلا و بوجدور و هائجا بباقي السواحل .