تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، مرور سحب كثيفة خلال الصباح من المحتمل أن تعطي أمطارا ضعيفة فوق السهول الشمالية والوسطى للمحيط الاطلسي وبمرتفعات الاطلسين الكبير والمتوسط.

كما يتوقع تمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية أحيانا رعدية خلال الظهيرة فوق مرتفعات الاطلسين الكبير والمتوسط وسفوحهما الجنوبية الشرقية والهضاب العليا.

وستكون السماء قليلة السحب إلى احيانا غائمة فوق السواحل الشمالية للأقاليم الجنوبية مع نزول قطرات مطرية محتملةº فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة القوة إلى أحيانا منتظمة من القطاع الشمالي فوق الأقاليم الجنوبية، وستكون ضعيفة إلى معتدلة بباقي الجهات.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و07 درجات بالمرتفعات، وما بين 08 و12 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس وبالمنطقة الشرقية، وما بين 11 و14 درجة شمال شرق ووسط البلاد فيما ستكون ما بين 13 و18 درجة بالجنوب وبالجنوب الشرقي.

أما درجات الحرارة العليا فستكون في انخفاض محسوس وستكون ما بين 10 و17 درجة بمرتفعات الاطلس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 18 و24 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول الشمالية والوسطى وبالسواحل، وستكون ما بين 25 و30 درجة داخل سوس، وبالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية، والبوغاز، وهائج بين طنجة والعرائش وقوي الهيجان إلى هائج جدا بين آسفي وطرفاية، وهائج إلى قوي الهيجان في باقي المناطق.