كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، نقل الى المستشفى لاجراء فحوص طبية لتحديد مدى خطورة الاصابة التي عانى منها امام لاس بالماس في الدقائق الاولى من المباراة.

ووفقا لراديو كادينا سير فإن الفحوص الاولية التي خضع لها ميسي اظهرت انه يعاني من التواء في الركبة، وقد يغيب لمدة تصل الى 6 الي 8 اسابيع.

ولحسن حظ النجم الارجنتيني، فإنه لا يعاني من اصابة في الرباط الصليبي بل في الرباط الجانبي للركبة اليسرى.

وتجدر الاشارة ان ميسي غادر ارضية الميدان في الدقائق الاولى من المباراة امام لاس بالماس وسط تخوف لدى اللاعبين والجماهير من خطورة اصابة افضل لاعب في اوروبا لهذا الموسم.

وحاول ميسي الاستمرار في الملعب، متحاملا على نفسه، قبل أن يسقط على أرض الملعب مرة أخرى، ليضطر لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة لاستبداله ويشرك منير الحدادي بدلا منه في الدقيقة العاشرة.

وسيغيب ميسي بذلك عن المباريات الأربع الأولى لمنتخب الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018 .

كما تحوم الشكوك حول موقف نجم منتخب التانجو من المشاركة مع برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي سيقام بملعب سانتياجو برنابيو (معقل الريال) في 21 تشرين ثان/نوفمبر القادم.