حميد المهدوي ـ سجل يا مخبر وضم إلى ملفي قولي: "أن معظم من يوصفون بـ" أمناء أحزاب" ليسوا سوى "شهداء زور" ورؤساء فروع لحزب "الدولة العميقة".

سجل يا مخبر وضم إلى ملفي قولي: أن الشعب أدرك المسرحية بعد خمسين عاما فقط من الاستقلال، فكيف يضمن العابثون بأمن الوطن  الاستمرار لهذا البلد الأمين، في ما تبقى من عمر الحياة.

سجل يا مُخبر وضم إلى ملفي قولي: أن لاشيء مهم تغير في البلد مادامت البنايات تسقط فوق رؤوس المواطنين، و بعد أن ولدت "دْرِيسيَّة" ستة أطفال في الخلاء ولازالت تبيت رفقة أبنائها في "براكة" شأنها شأن عشرات آلاف المواطنات والمواطنين، فيما حكومة بنكيران تتفرج على  مغربي وهو يموت ثانية بثانية فقط لأنه يساري !

سجل يا مخبر وضم إلى ملفي قولي: أن دس عبارة الثروة في خطاب الملك خطأ نظير خطأ دس اسم دانيال في لائحة العفو الملكي، وكذا خطأ دس اسم شخص نعت ساكنة مدينة بـ"الشمكارة" في لائحة الموشحين بوسام ملكي.

سجل يا مخبر وضم إلى ملفي قولي: أن توشيح شخص نعت ساكنة مدينة بـ"الشمكارة" مجرد رد فعل من شخص حقود يوهم الملك أنه إلى جانب مصلحته ... لكن متى بنى حقد دولة؟

سجل يا مخبر وضم إلى ملفي قولي: أن فاشلا وحقودا وذو نظر قصير تسلل إلى مربع الحكم، وبات ينفث سمومه في الشعب ويحرض الملك على الشرفاء تحت ذريعة أنهم يستهدفون عرشه لتمكين الملك له من سلط سحقهم".

سجل يا مخبر وضم إلى ملفي قولي: أني مغربي ولدت كما يولد الناس.. لي والدة وجيش عرمرم من الأحبة والأصدقاء والزملاء وإن تواطأ بعضهم، فلا بأس غدا أو بعد غد يدركون أنه أكلت متى اكل الثور الأبيض.

سجل يا مخبر وضم إلى ملفي قولي: أن المناورات والدسائس والحيل عمرها قصير، فلا يصح إلا الصحيح، وأنه إذا كان للباطل جولة فللحق جولات".

سجل يا مُخبر وضم إلى ملفي قولي : ستنتصر إرادة المصلحين على إرادة العصابة ولو بعد مئات السنين".

سجل يا مُخبر وضم إلى ملفي قولي: بأن الفرق بيننا وبينهم أننا نريد للملكية عمر طويل وهم بدسائسهم يريدون لها عمر قصير".

سجل يا مخبر وضم إلى ملفي قولي: أن الحكاية لن تنتهي بقتل موقع "بديل" ولا بسجن صاحبه بعد أن تنسم الشعب الحرية يوم 20 فبراير 2011.

سجل يا مخبر وضم إلى ملفي قولي: أني لن أسكت على وطني الحبيب وهو يقاد إلى المقصلة، ولو من تحت قبر شريد... !