بديل ـــ الرباط

قررت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية لكرة القدم، نقل مباراة نصف النهاية الأولى المقررة بين ريال مدريد الإسباني، وكروز أزول المكسيكي من ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط إلى الملعب الكبير بمراكش في نفس التاريخ والتوقيت.

 وأفاد بيان للجنة المنظمة، اليوم الأحد 14 نونبر أنه "نظرا للمشاكل التي يعانيها ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، قررت لجنة التنظيم التابعة للفيفا بعد التشاور مع اللجنة المحلية المنظمة إجراء المقابلة التي ستجمع بين نادي كروز أزول المكسيكي وريال مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، في مراكش عوض مدينة الرباط كما كان مقررا سابقا ، وفي موعدها السابق السابعة والنصف مساء".

وأوضحت اللجنة من خلال بيانها، أنه سيتم الإعلان في وقت لاحق اليوم عن إجراءات تنظيمية جديدة تهم تغيير تذاكر هذه المباراة، وتعويض الجماهير التي سيتعذر عليها التنقل إلى مدينة مراكش.

وجاء هذا الإجراء، بعد رفض مسؤولي  ريال مدريد خوض المباراة في الدور قبل النهائي على ستاد مولاي عبد الله في الرباط وأصروا على استبدال الملعب بآخر نظراً لظروف السلامة وتفادياً لأي نوع من الإصابات التي قد يتعرض لها لاعبوه.