أعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن دعمه الكامل للمدرب الحالي رافا بينيتيز، مؤكدا تفهمه لمشاعر الغضب من الجماهير بعد الخسارة الكبيرة على ملعب ريال مدريد من الغريم برشلونة برباعية نظيفة.

ونقلا عن "كووورة"، فعد سؤاله حول التفكير في اقاله بينيتيز، اجاب بيريز: "ان اجتماع اللجنة التنفيدية ارادت بقاء المدرب، ليواصل عمله بالشكل الصحيح، خصوصا وان لديه لاعبين تعرضوا لاصابات لمدة طويلة، لنتركه يقوم بعمله".

وبخصوص صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير، اكد بيريز انه يتفهم الامر، و انه لا يوجد اي حملة على الفريق، مناشدا الجماهير لدعم الفريق واللاعبين في هذا الوقت الصعب اكثر من اي وقت مضى.

وحول مطالبة بعض قادة النادي الملكي باقالة المدرب، قال الرئيس: "انا من احدد اذا ما يجب اقالته ام لا"، وتحدث عن شائعات كثيرة مثل اجتماع مدير اعمال رونالدو مينديز مع رئيس سان جيرمان الخليفي، لانتقال رونالدو، مؤكدا ان هنالك من يحاول زعزعة الفريق.

وتحدث بيريز عن رونالدو قائلا: "رونالدو لم يطلب من اي احد اقالة بينيتيز، وان لا افكر اطلاقا في بيعه، انه نجم الفريق الاول، هنالك صحفيون يثيرون القلق حول ريال مدريد من خلال اطلاق الشائعات، وهذا الامر لن اقبل به".