تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يبقى الطقس حارا شيئا ما بالمناطق الجنوبية وبالجنوب الشرقي للبلاد، وتشكل سحب منخفضة كثيفة بعض الشيء بالقرب من السواحل خلال الليل والصباح، مع احتمال تكون كتل ضبابية محلية وتمركز السحب الركامية خلال الظهيرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مع احتمال امتدادها حتى جنوب شرق البلاد.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للمملكة، وضعيفة من القطاع الشمالي بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و13 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 13 و19 درجة بالقرب من السواحل والسهول الداخلية الشمالية والوسطى والسابس والمنطقة الشرقية وسوس وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 21 و25 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى الجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و23 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و28 درجة بالساحل المتوسطي وشمال المنطقة الشرقية وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، وما بين 29 و35 درجة باللوكوس ومنطقة الغرب والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول المتواجدة غرب الأطلس ومنطقة سوس وجنوب شرق البلاد والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 38 و42 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى الجنوب.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج وسيصيح تدربجبا هائجا بين طنجة وبوجدور، وهائجا ما بين بوجدور ولكويرة.