تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم السبت، تشكل سحب منخفضة، أحيانا كثيفة خلال الليل وبداية الصباح بالقرب من السواحل. وسيلاحظ تمركز سحب ركامية وغير مستقرة شيئا ما خلال الظهيرة، فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

وستظهر سحب أخرى كثيفة آتية من الجنوب بأقصى جنوب البلاد، مع نزول قطرات مطرية أو زخات مطرية ضعيفة ومحلية قد تكون مرفوقة بعواصف رعدية، في حين ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالأقاليم الجنوبية، ونسبيا صحوة بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة القوة وشرقية بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة القوة من الجنوب وأحيانا من الجنوب الغربي بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الشمالي وأحيانا من الغرب على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و26 درجة بالجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية، وما بين 14 و19 درجة بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و23 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و28 درجة بمنطقة طنجة وبالقرب من السواحل، وما بين 28 و33 درجة بالمنطقة الشرقية واللوكوس والغرب ودكالة وهضاب الفوسفاط ووالماس والرحامنة وتانسيفت والحوز وسوس وداخل مناطق عبدة والشياظمة وبشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 33 و38 درجة بسهول تادلة والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 38 و41 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والمهدية، ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطرفاية وهائجا بباقي السواحل.