تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تكون الأجواء، بالنسبة لليوم الثلاثاء، حارة نوعا ما بالجنوب الشرقي، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة شيئا ما بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الوسطى وشمال السواحل الجنوبية مع نزول قطرات خفيفة محلية.

ويرتقب انتشار سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الشمالية، وبعض السحب غير المستقرة بمرتفعات الأطلس الكبير بعد الزوال . عدا ذلك سيكون الطقس هادئا ومشمسا في باقي المناطق.

وستكون الرياح معتدلة القوة إلى محليا قوية نوعا ما وستهب من القطاع الشمالي إلى شمالية غربية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة الى معتدلة من القطاع الجنوبي الى شرقية بالسفوح الجنوبية الشرقية وستهب غربية بمنطقة طنجة واللوكوس، بينما ستكون شمالية بباقي الأرجاء الأخرى مع زوابع رملية معتدلة بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 09و 14 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و 23 درجة بالسهول الأطلسية والهضاب العليا والسهول الداخلية والواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية الشمالية وبسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 24 و28 درجة بالجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد. أما درجات الحرارة العليا فستعرف بعض الانخفاض.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قليل الهيجان ما بين طنجة والعرائش وما بين طرفاية والداخلة، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطانطان، وهائجا بباقي السواحل.