عن كووورة

وصف بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن موينخ الألماني مباراة فريقه غدا الأربعاء أمام مانشستر يونايتد على ملعب "آليانز آرينا" في إياب دور ال8 من دوري أبطال أوروبا بلقاء الحياة أو الموت، مشيرًا إلى صعوبة الفوز على فريق مثل " الشياطين الحمر".

وقال جواردويلا في تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" مانشستر يونايتد واحدًا من أفضل فرق العالم، علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتخطي هذه العقبة، وخاصة أن نتيجة مباراة الذهاب 1-1 مقلقة للغاية".

وأضاف :" ديفيد مويس المدير الفني ليونايتد يضع كل تركيزه على هذه المواجهة ، لأنه لم يتبق له أي شيء سوى الفوز علينا، إنها أشبه بمباراة النهائي أو مواجهة الحياة أو الموت".

وأعرب المدرب الإسباني عن قلقه من احتمالية مشاركة واين روني مهاجم مانشستر يونايتد، مؤكدًا أنه لاعب مميز وكبير، وواحدًا من أفضل اللاعبين الذين شاهدهم خلال مسيرته التدريبية".

وأشار مدرب الفريق البافاري في ختام تصريحاته إلى أن يونايتد سيعتمد على التكتل الدفاعي كحال مباراة الذهاب والاتكال على الهجمات المرتدة وإحراز الأهداف المفاجئة".

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب أولدترافورد في انتظار مباراة الغد في "أليانز أرينا" لتحديد المتأهل إلى المربع الذهبي من المسابقة.