تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية نزول أمطار أو زخات مطرية رعدية قوية إلى جد قوية بالواجهة المتوسطية، خصوصا ما بين الحسيمة والسعيدية وشمال المنطقة الشرقية مصحوبة أحيانا بزوابع. وسيستمر نزول أمطار أو زخات محليا معتدلة داخل سوس، خاصة خلال الصباح، فضلا عن مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات محليا بالسهول غرب الأطلس ومرتفعات الأطلس، في حين ستكون السماء غائمة جزئيا بباقي المناطق.

وستهب الرياح من القطاع الشرقي قوية نوعا ما بالساحل المتوسطي وضعيفة إلى معتدلة بالجهة الغربية، وجنوبية غربية قوية نوعا ما بالقرب من السواحل ما بين الجديدة وأكادير، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية غربية بباقي الجهات.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 06 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و19 درجة بباقي المناطق. وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 14 و19 درجة بالمرتفعات شمال المنطقة الشرقية، وما بين 20 و25 درجة بجوار السواحل والسهول الداخلية الشمالية والوسطى، وما بين 25 و29 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

ومن المتوقع أن يكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة والقنيطرة وما بين طنطان والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والداخلة.