رغم قول الله في القرآن الكريم "وكرمنا بني آدم"  اعتبر السلفي محمد الفيزازي، "قاع حذاء الملك محمد السادس" أشرف من وجه  الكاتبة مايسة سلامة الناجي.

فبعد أن دعته إلى الزواج بامرأة  سابعة في عبارة :"سير شوف ليك شي زوجة سابعة.. ولا نوض توضى برد عضامك! بقيت ليك غير أنا فالحساب "، شن السلفي محمد الفيزازي هجوما عنيفا على الكاتبة مايسة سلامة الناجي، بحسب ما ورد في تدوينة منسوبة إليه على الموقع الإجتماعي فايسبوك.

ولم يسثتن السلفي من هجومه نشطاء الفيسبوك حين اعتبرهم مجرد "أوباش" وجاء في هذه التدوينة:

مايسة الأفعى.. الجاحظة المجروحة..


كنت أتوقع من "الكرطيطة" الرويبضة كثيرا من العفونات الفكرية التي تفرزها زبالة جمجمتها من حين لآخر... ولم أكن أتوقع منها أكثر من هذا الهبوط في ردها علي...

ما قرأته من كلمات منتنة إنما هو بسبب تكوينها الفسقي وخلقها السيئ. فقد جعلتني هدفا لنفث سمها أكثر من مرة... وكنت أتورع عن الرد عليها كتورعي عن الرد عن أي رويبضة تافه. اليوم وقد تمادت الخائنة لوطنها في الفجور ولم تستح من أحد... أسعد بتلقين الأفعى ضربات موجعة على ذيلها دون رأسها لتبقى حية تتلوى مما ستسمعه لاحقا في تدوينات تأتيها تترى. وسيسعد معها المعجبون بعيونها أكثر من أي شيء آخر من أوباش الفايسبوك أيما سعادة. وعلى نفسها جنت براقش.

مايسة ريح "خانزة" لقيت إعصارا.

(يتبع)

الجاحظة "الكرطيطة" لن تكون زوجتي السابعة.

قالت لي الرويبضة مايسة (شوف لك شي زوجة سابعة) كأنها تعرض نفسها بالتلميح ربما...

وأقول لها بالتصريح لا.

1 - لأن ديننا لا يسمح بأكثر من أربع.

2- وإن كنت متزوجا باثنتين فقط فلا نصيب للخائنة في أن تكون ثالثة أو رابعة.

3- الحليلات محصور عددهن في أربع. والخليلات لا حصر لهن في قاموس الفويسقات.

4 - لأن من يتزوج الخائنة لوطنها لن تنجب له إلا الخائنين...

5 - لأنها تستهزئ بسنة نبوية قطعية (اللحية) وحكمها في ذلك معلوم في كتب الفقه الإسلامي (الشفا) للقاضي عياض مثلا.

6 - لأنها تكذب كما تتنفس والله تعالى يقول (فنجعل لعنة الله على الكاذبين)

7 - لأنها تحب من ينفخ فيها حبا في الظهور وقد وجدت أصحاب "الرابوز" على الفايسبوك بالعشرات...ولا أحب كل منفوخ ممسوخ. من الحياء والحشمة مسلوخ.

8 - نبينا عليه الصلاة السلام يأمرنا (فاظفر بذات الدين تربت يداك) لا ب (قليلة الدين)

9 - لأنها تنتقد كل شريف في هذه البلاد... وليست أهلا لأي انتقاد. فقاع حذاء الملك محمد السادس الذي ما فتئت تنتقده أشرف من (كمارتها) البئيسة.

10 - لأنها كلما تكلمت وهي تدافع عن شعب الوقواق (لا عن شعب المغرب الذي يحب ملكه) تبعها أوباش الفايسبوك ممن خاب مسعاهم في "الخريف" العربي ... وأنا لا أحب الخائبين.

إوا شوفي لك شي هجرة للرمادي أو ل الرقة لعلك تكونين سابعة في لائحة ملك اليمين.