بصم بدر هاري البطل العالمي في الكيك بوكسينغ، على مبادرة إنسانية لقيت استحسانا كبيرا، عندما أقدم على توزيع 200 أضحية عيد على عدد من المحتاجين والأيتام بمدينة القنيطرة.

وكتب هاري على صفحته الإجتماعية تندوينة جاء فيها:"كمبادرة من مؤسسه بدر هاري الخيرية قمنا بتوزيع 200 خروف بمناسبة عيد الاضحي المبارك. بدأنا الجولة في ملجئ لليتامى حيث وزعنا 15 خروف وقابلنا أطفال مميزين تمتعوا بملاحقة والقبض على بعض منهم!! تابعنا الجولة بإعطاء 30 خروف لأحد السجون، 5 لمنزل العجزة و150 خروف لأرامل وأطفالهن والذين يعانون من الفقر".

واضاف البطل العالمي "كان يوما عظيما جدا وكنت سعيدا جدا برؤية الابتسامه على وجوه الكثير من النساء. تمتعت بنقل الأغنام وتوزيعها علي الجميع. والآن وقت التمتع بطعام العيد برفقه كل الأحباب. عيدكم سعيد وبارك فيكم الله!!"

البادرة، لقيت أيضا تجاوبا كبيرا على صفحات التواصل الإجتماعي، حيث تداول النشطاء الصور التي توثق لمبادرة هاري، معبرين عن شكرهم وامتنانهم نظرا للاثر الإيجابي الذي سيخلفه هذا العمل الخيري، في نفوس فئات هشة من المجتمع، وكذا بعض الأطفال الأيتام والمتخلى عنهم.

نشطاء مغاربة انتقدوا ايضا عدم إقدام عدد من النجوم المغاربة في عوالم الفن والرياضة، على مثل هذه البادرات كما هاجموا بشدة السياسيين المغاربة الذين غابت أعمالهم الخيرية عن مثل هذه المناسبات رغم ان معظمهم ميسورين ويتقاضون أجورا ضخمة.

بدر هاري

بدر هاري1

بدر هاري2

بدر هاري3