بديل- الرباط

تمكن فريق المغرب التطواني من هزيمة فريق الرجاء البيضاوي على ميدانه في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد 25 يناير، ضمن منافسات الجولة 16 من البطولة الاحترافية المغربية بانتصار صعب 1-0.

ورغم البداية القوية لفريق الرجاء المساند من طرف جماهير غفيرة، إلا أنه استسلم أمام الدفاع القوي للمغرب التطواني واستماته لاعبيه في وسط الميدان، قبل أن يتمكن لاعبو المغرب التطواني من اقتناص هدف السبق في الدقيقة 39 من تسديدة جميلة ومركزة من طرف فوزي عبد الغني.

وانتهى الشوط الاول بتفوق المغرب التطواني وهو التفوق الذي استمر في الشوط الثاني حيث لم يستطع فريق الرجاء البيضاوي العودة في المباراة رغم ضغطه الكبير في الدقائق الاخيرة ومحاولاته الكثيرة للتسجيل التي فشلت كلها أمام استماتة قوية من طرف لاعبي المغرب التطواني ليخرج الفريق الاخير فائزا بنتيجة 1-0.

وبهذا الفوز الهام الذي حققه المغرب التطواني على الرجاء في ميدانه، يقفز خطوة مهمة نحو الصدارة التي يتربع عليها فريق الوداد ب 29 نقطة متبوعا بالمغرب التطواني مؤقتا بـ 25 نقطة متساويا مع الرجاء في عدد النقاط لكنه متفوقا عليه بعدد الاهداف ليتراجع الرجاء إلى المركز الثالث مؤقتا.