العودة

الرجوع إلى قائمة أخبار

اللواء حفتر يتجول وسط بنغازي

الجمعة 7 نوفمبر 2014 08:55
 

بديل- عن العربية نت

قام اللواء حفتر بزيارة محور الصابري وشارع العشرين بالتزامن مع زيارة عدد من أعضاء مجلس النواب المنتخب والحكومة المنبثقة عنه إلى المدينة في خطوة لطمأنة الشارع الليبي ورفع معنوياته.

وتزامناً مع ارتفاع الأصوات الرافضة لقرار المحكمة الدستورية بحل البرلمان الليبي المنتخب، يعلو صوت رصاص الاشتباكات المحتدمة في بنغازي بين الجيش والميليشيات المتطرفة.

حيث يخوض الجيش الليبي بقيادة اللواء خليفة حفتر معارك حاسمة لاستعادة السيطرة على بنغازي من أيدي المتشددين.

شهود عيان أكدوا استمرار الاشتباكات التي اندلعت منذ يومين على المحور الجنوبي الشرقي للمدينة والمحور الغربي أيضا وسط أنباء عن استقدام المتطرفين تعزيزات من خارج المدينة خاصة من تنظيم درع ليبيا.

مصادر إعلامية محلية أكدت أن قوات الجيش الليبي تستمر بالتقدم في منطقة الصابري شرق بنغازي موضحة أن مُقاتلات سلاح الجو تقوم بتنفيذ طلعات جوية استطلاعية لتأمين تقدمها، بالإضافة الى شن غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للمتطرفين وسط المدينة.

أما في طرابلس فقد أفادت مصادر عسكرية بمقتل 4 عناصر وإصابة آخرين من كتيبة مسلحة تابعة لقوات عملية فجر ليبيا، وذلك خلال الاشتباكات مع قوات القبائل والزنتان غرب العاصمة.

وأضاف المصدر أن جثامين الأربعة عناصر نقلت لمستشفى المدينة، لافتا إلى أنه تم نقل أيضا عدد من المصابين جراء الاشتباكات لم يتم حصرهم.

 
 
 
 
 
 
 

 

التعليقات

اسم كاتب التعليق*:
البريد الإلكتروني*:
الموقع:

التعليق*:

 

بكتابتكم هنا لبريدكم الإلكتروني ستتوصلون بشكل دوري بكل جديد على موقعكم "بديل. أنفو"، أخبار ساخنة وحية، أشرطة فيديو مثيرة ومشوقة، حوارات مع أشهر الفاعلين السياسيين والاقتصاديين والحقوقيين والفنانين والرياضيين....