بديل ـ الرباط

أكدت مصادر لموقع "بديل" أن كريم العكاري، الكاتب العام المُقال من وزارة الشباب والرياضة، هو ابن أخ الكولونيل العكاري، الرئيس السابق لنادي الجيش الملكي.

 وتفيد "المساء" في عددها ليوم 22 دجنبر من سنة 2010، أن  الجنرال نور الدين القنابي،  تسلم المشعل  من الكولونيل العكاري، مشيرة إلى أن حسني بنسليمان، رئيس لجنة التحقيق في ملعب الأمير مولاي عبد الله،  ظل هو الرئيس الفعلي للنادي العسكري.

وفي وقت تروج فيه مصادر أن إقالة الكاتب العام للوزارة خالد العكاري هي سبب محنة أوزين اليوم،  استبعد مصدر آخر في تصريح لـ"بديل" هذا الأمر، متشبثا بكون الاختلالات الكبيرة التي عرفتها عملية صيانة ملعب الأمير مولاي عبد الله، والمشاهد الصادمة التي تناقلتها كُبريات وسائل الإعلام الدولية حول ظروف الملعب، هي السبب المباشر وغير المباشر فيما يمر منه اليوم أوزين.

مصادر أخرى ذكرت لموقع "بديل" أن أوزين ينزل اليوم في فندق صديق له بمنطقة آزرو، وهو في حالة نفسية غير عادية، وحاول الموقع الاتصال به للتأكد من صحة هذه المعطيات غير أن هاتفه ظل يرن دون رد.

يُذكر أن أوزين قال لموقع "بديل" ساعات قليلة قبل تجميد أنشطته الوزارية بأن المغاربة سيعرفون الحقيقة كاملة يوم الثلاثاء المقبل داخل البرلمان.