توج فريق العين الإماراتي، بطلا لكأس السوبر المغربي الإماراتي، المسمى بكأس الصداقة، و ذلك بعد تغلبه على نادي الوداد الرياضي، بضربات الترجيح (5-4)، حيث أن الدقائق الـ90 إنتهت بالتعادل الإيجابي (3-3)، في مباراة لعبت على أرضية ملعب محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء.
و قد شهد الشوط الأول من المباراة، تسجيل 4 أهداف، هدفين لصالح كل فريق، بحيث أن الوداد الرياضي كان هو السابق لافتتاح حصة التسجيل، عن طريق الظهير الأيمن عبد اللطيف نصير (دق07)، قبل أن يعادل الكفة لصالح العين، النجم عمر عبد الرحمان (دق17)، من ضربة حرة غاية في الروعة.

و في الدقيقة 25، منح فابريس أونداما الهدف الثاني للوداد، إلا أن الفريق الأحمر لم يعرف كيفية الحفاظ على تقدمه، بعدما سدد الكوري لي كرة قوية، عجز الحارس بنعاشور في التصدي لها، ليعادل فريق العين النتيجة في الدقيقة 44، و ينتهي بذلك الشوط الأول بهدفين في كل شبكة.

و في الشوط الثاني، كان فريق العين الإماراتي، هو السباق للتقدم في النتيجة، بعدما سجل الهدف الثالث، عن طريق المدافع أمين عطوشي، الذي سجل هدفا ضد مرماه في الدقيقة 54. إلا أن إصرار النادي الأحمر على تعديل النتيجة، ظل حتى الدقائق الأخيرة، عندما نجح صلاح الدين السعيدي، في تسجيل الهدف الثالث للوداد، في الدقيقة 82، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (3-3)، و يحتكم الفريقان للأشواط الإضافية.

و قد ابتسمت ضربات الترجيح، لفريق العين الإماراتي، و التي انتهت بفوز أصدقاء عمر عبد الرحمان (5-4)، ليكون بذلك، نادي العين، قد حقق أول نسخة من كأس الصداقة.