بديل- اسماعيل طاهري

جند حزب العدالة والتنمية25 سيارة بسائقيها وبنزينها لدعم زفاف جماعي نظمته جمعية زوجة برلماني الحزب نفسه أحمد بوخبزة نائب عمدة تطوان. حفل الزفاف الجماعي في دورته السادسة نظم تحت شعار"نغرس قيما ونعيد عادات". من طرف جمعية الأمل النسائية.

وقد نظم الحفل نهاية الأسبوع في الشريط الساحلي السياحي لمدينة مرتيل في إحدى أفخم قاعات الأفراح والحفلات. وأفاد مهتمون بالشأن السياسي بتطوان الجمعية المنظمة بكونها أحد أذرع حزب العدالة والتنمية بالمنطقة، لكون رئيستها أمينة بن عبد الوهاب زوجة الرجل الثاني في قيادة العدالة والتنمية بتطوان وهي ناشطة سياسية في الحزب نفسه.

ووردت أنباء عن امتعاظ الوالي محمد اليعقوبي من استغلال ممتلكات الجماعة لكن رموز العدالة والتنمية دافعوا بقوة عن حق رئيس المجلس في عقد شراكات ودعم فعاليات المجتمع المدني. لكن سياسي الأحزاب المعارضة بالمجلس البلدي الذي تقوده العدالة والتنمية بتحالف مع الإتحاد الإشتراكي اتهموا الرئيس إدا عمار بممارسة حملة انتخابية سابقة لأوانها.

يشار إلى أن الموقع حاول جاهدا الإتصال ببوخبزة لكن تعذر عليه ذلك، في حين ظل هاتف رئيس لجنة الاخلاقيات بالحزب عبد العزيز افتاتي يرن دون رد.