بديل ـ الرباط

خص الزميل جامع كُلحسن، مقدم برنامج "مباشرة معكم" على القناة الثانية، موقع "بديل. أنفو" بتصريحات مثيرة، همت عددا من القضايا الساخنة التي تشغل بال المغاربة، خاصة ما تعلق منها بظروف اشتغال القناة وكذا ظروف إعداده لبرنامجه المذكور.

 الزميل كُلحسن وجد نفسه أمام عاصفة من الانتقادات التي يوجهها الجمهور المغربي للقناة الثانية؛ خاصة ما يروج حول "انتقائيتها" لموادها، عند تغطيتها لأخبار المجتمع، وكذا بعض الانتقادات الموجهة لبرنامجه تحديدا،  طريقة تفاعله مع تصريحات لشكر وشباط وبنعبدالله والشوباني عند استضافتهم، وعندما تطرق البرنامج لقضية العلاقات المغربية الفرنسية، قبل أن تتثير هذه الحلقة جدلا كبيرا، داخل بعض الأوساط، بسبب  ما تخللها  من تعابير، اعتبرها العديد من المتتبعين " مشينة" في حق أشخاص غائبين، كما يبرر الزميل كولحسن  في نفس اللقاء  سبب عدم استدعائه للمعنيين أو دفاعهم، أو ممثلا لمصالح فرنسا في المغرب.

كُلحسن فتح صدره  للموقع بطريقة  غير مسبوقة، حين تطرق بإسهاب لموقفه، بشكل مفصل، من مرور "العدل  والاحسان" على برنامجه، وكذا لعلاقته بمديرة الأخبار سميرة سيطايل ورواتبهما ومنحهما، مبديا من جهة أخرى رأيه  فيما يقال حول "تطويع" سيطايل لرئيس  الحكومة.

 يشار إلى أن الحوار سينشر مساء الاثنين 23 مارس.