يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، يوم 9 نونبر القادم، معسكرا إعداديا بمدينة أكادير، استعدادا لمباراته القوية التي ستجمعه بمنتخب غينيا الاستوائية، برسم الدور الإقصائي الخاص بـ"مونديال" روسيا 2018.

وأكد مصدر جامعي، أن الناخب الوطني، بادو الزاكي، حدد يوم 27 أكتوبر الجاري، كموعد للكشف عن لائحته الأولية والتي ستضم 33 لاعبا، غالبيتهم من اللاعبين الذين شاركوا في معسكر أكادير الأخير، على أن يتقلص العدد في اللائحة إلى 26 لاعبا فقط مع الاحتفاظ ببعض الأسماء تحسبا لأي غياب اضطراري.

وأضاف المصدر ذاته، ان الزاكي، ينتظر التقرير الخاص ببعثة الجامعة إلى غينيا الاستوائية والمتكونة من المكلف بالمنتخبات الوطنية، معاذ حجي، و المدرب المساعد، سعيد شيبا، إضافة إلى ادريس الكحل الذي يشغل جميع المهام الإدراية داخل الجامعة، من أجل الاطلاع على جزئيات الخاصة بالإقامة وملاعب التداريب فضلا عن أرضية الملعب الرئيسي لمدينة باطا.

وكانت الجامعة قد ارتأت تخصيص طائرة خاصة لنقل المنتخب الوطني مباشرة إلى غينيا الاستوائية، استعدادا لخوض مباراة الإياب يوم نونبر المقبل 15 أي بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة الذهاب التي ستلعب على أرضية ملعب ادرار باكادير يوم 12 من الشهر ذاته.