حقق ريال مدريد الاسباني فوزا ساحقا، على ضيفه مالمو السويدي بثمانية اهداف نظيفة الثلاثاء على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) ، في الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وقاد صاروخ ماديرا "رونالدو" فريقه لهذا الفوز الساحق مسجلا نصف اهداف فريقه الثمانية في الدقائق (39 و47 و50 و58) بينما سجل الفرنسي بنزيمة ثلاثية "هاتريك" في الدقائق (12 و24 و74) فيما سجل الكرواتي كوفاسيتش هدفا في الدقيقة (70).

ورفع ريال مدريد رصيده الى (15 نقطة) محتلا المركز الاول بفارق 3 نقاط عن سان جيرمان الفرنسي والذي فاز بدوره على شاختار في اطار نفس المجموعة.


نجح الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تحطيم الرقم القياسي الذي حققه عام 2013-2014 بتسجيله 9 اهداف في الادوار التمهيدية (مرحلة المجموعات) رفقة لاعب شاختار الاوكراني لويز ادريانو، عندما سجل رباعية "سوبر هاتريك" في شباك مالمو ليرفع رصيده الى 11 هدف في التشامبيونز ليج ويبتعد بفارق 6 اهداف عن اقرب منافسيه الاوروجوياني سواريز والالماني مولر وليفاندوفسكي وارتيم ولكل منهم 5 اهداف.

وسجل كريستيانو رونالدو ،الذي حطم رقمه الشخصي (9 اهداف في دور المجموعات) 11 هدفا مع النادي الملكي في دور المجموعات لمسابقة التشامبيونز ليغ هذا الموسم (5 اهداف ضد شاختار "ذهابا وايابا" وهدفين امام مالمو ذهابا و4 ايابا).