تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن يبقى الطقس حارا شيئا ما بأقصى الجنوب وبالجنوب الشرقي للبلاد، وتشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الوسطى مع احتمال نزول أمطار خفيفة، فضلا عن انتشار سحب منخفضة مصحوبة بضباب قرب السواحل خلال الصباح.

وسيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط حيث من المحتمل أن تعطي بعض القطرات المطرية الرعدية ، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بالمناطق الأخرى. وستهب الرياح من القطاع الشمالي معتدلة إلى قوية شيئا ما بالأقاليم الصحراوية، ومعتدلة بالسهول الوسطى وبالمنطقة الشرقية، ومن القطاع الغربي بمنطقة طنجة ومن القطاع الجنوبي وأحيانا منقلبة الاتجاه بالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و18 درجة بالقرب من السواحل والسهول الداخلية الشمالية والوسطى والسابس والمنطقة الشرقية وسوس وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 20 و26 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى الجنوب.

وستكون درجات الحرارة العليا في انخفاض وستتراوح ما بين 20 و25 درجة بالمرتفعات والسواحل، وما بين 25 و30 درجة بالشمال والوسط وبشمال الأقاليم الصحراوية وبالمنطقة الشرقية، وما بين 30 و35 درجة ببجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 35 و40 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى الجنوب.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز، وهائجا وسيصبح محليا هائجا إلى قوي الهيجان شمال طرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الداخلة والكويرة.