تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، تشكل سحب منخفضة على السواحل خلال الليل والصباح، فضلا عن تكون بعض السحب الركامية خلال الظهيرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط. عدا ذلك ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

ويرتقب أن تكون الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما، وستهب من الجنوب الغربي بالجنوب الشرقي للبلاد وجنوب المنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي، وأحيانا من الشمال الغربي عموما بباقي الأرجاء الأخرى. كما ستهب زوابع رملية محلية بجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات والشياظمة، وما بين 15 و20 درجة بالساحل المتوسطي وشمال المنطقة الشرقية وسهول المحيط الأطلسي والسهول الداخلية ومنطقة سوس وغرب الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 18 و23 درجة بجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 18 و24 درجة بمرتفعات الأطلس والسواحل، وما بين 25 و30 درجة بالريف والسايس والغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس، وما بين 30 و35 درجة بالمنطقة الشرقية وسهول تادلة والحوز والرحامنة والأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 34 و39 درجة بالجنوب الشرقي للمملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وما بين طنجة وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان وبوجدور، وهائجا الى قوي الهيجان بالجنوب.