يخوض لاعبو الرجاء البيضاوي إضرابهم على التداريب، بسبب إخلال رئيس الرجاء الرياضي، سعيد حسبان، لوعده لهم بصرف منح توقيعهم.

وبحسب ما أكدت مصادر إعلامية، فإن لاعبي الرجاء أحجموا عن إجراء الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة صباح اليوم (الثلاثاء)، استعدادا لمواجهة فريق أولمبيك خريبكة، برسم الدورة السابعة من الدوري الاحترافي لكرة القدم، إذ أصروا على موقفهم برفض خوض أية حصة تدريبية قبل الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة.

وأضافت المصادر، أن لاعبي الرجاء الرياضي عبروا عن استيائهم من تعامل سعيد حسبان معهم، إذ لم يكلف نفسه عناء الاجتماع بهم للاعتذار أو إخبارهم بتأخير صرف مستحقاتهم، إذ تعامل معهم باستهتار، ما زاد من غضبهم ودفعهم إلى رفض إجراء الحصة التدريبية.

ويعتبر هذا ثاني إضراب ينفذه لاعبو الرجاء الرياضي بعد إضرابهم السبت الماضي عن خوض الحصة التدريبية، إذ غيروا ملابسهم، ووقفوا بالملعب رافضين إجراء التداريب، قبل العودة إلى مستودع الملابس، بعد رفض حسبان الاستجابة لطلبهم بالحضور إلى الملعب، إذ برر رفضه بأنه يوجد بمدينة مراكش لمتابعة مباراة الأسود أمام الكوت ديفوار.

ويتوقع أن تتوثر العلاقة أكثر بين لاعبي الرجاء وسعيد حسبان، بسبب سوء معاملته لهم من خلال فرض رأيه عليهم، ورفض الاستجابة لطلبات بعضهم بصرف مستحقاتهم المالية.