بديل- عن كوووورة

سقط شباب الحسيمة على أرضه أمام أولمبيك خريبكة 2 ـ صفر في الجولة الثالثة من الدوري المغربي للمحترفين، في المباراة التي احتضنها ملعب العرصي بالحسيمة. ولم يقو الفريق الحسيمي الذي سجل بداية ناجحة على تجاوز عقبة ضيفه في مباراة عرفت مستوى جيد.

وفرض المالي مامادو سيديبي نفسه نجما للمباراة بعد أن سجل هدفي الفوز للفريق الخريبكي في الدقيقتين 20 و83.

وكان أولمبيك خريبكة الطرف الأفضل في المباراة، حيث ظهر بشكل منظم في جميع خطوطه، ما جعل مهام الفريق الحسيمي تبدو صعبة جداً. وكان عبد الصمد المباركي اللاعب الوحيد في صفوف الحسيمة الذي شكل خطورة على مرمى بورقادي حارس خريبكة، بينما تحرك كل من رشيد تيبركانين وسيديبي وإبراهيم البزغودي بشكل جيد في الهجوم.

وسجل أولمبيك خريبكة فوزه الثاني على التوالي بعد أن انتصر في مباراة الجولة الثانية على الكوكب المراكشي، بينما سجل شباب الحسيمة خسارته الأولى هذا الموسم.

وأصبح أولمبيك خريبكة بهذا الفوز يتصدر الترتيب بمفرده برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل، بينما يحتل شباب الحسيمة المركز السابع بأربع نقاط.

وستتواصل مباريات الجولة الثالثة يوم غد الأحد بإجراء أربع مباريات، حيث يستقبل الرجاء ضيفه الجيش في قمة هذه الجولة، وسيرحل الوداد لمواجهة اتحاد الخميسات في مباراة ملغومة، ويستضيف المغرب التطواني خصمه الدفاع الجديدي، وسيلعب حسنية أكادير خارج قواعده أمام نهضة بركان.