تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، تكون سحب منخفضة كثيفة قد تعطي بعض الأمطار غرب الواجهة المتوسطية و تشكل ضباب أو كتل ضباب محليا قرب السواحل في الصباح الباكر والليلة الموالية مع تكون صقيع فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية في الصباح والليل. مرور سحب من الأجواء العليا شمال البلاد وسماء صافية نسبيا في الجنوب .

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما من الشرق بمنطقة طنجة، وستكون ضعيفة إلى معتدلة شرقية بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالمنطقة الشرقية، وستهب من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق مع زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 05 و02 درجة بمرتفعات الأطلس وما بين صفر و6 درجة في جنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والريف وما بين 4 و9 درجة شمال المنطقة الشرقية والسهول غرب الأطلس وما بين 10 و16درجة بباقي المناطق .

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 05 و11 بمرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية وما بين 12 و17 في الجنوب الشرقي والريف وشمال المنطقة الشرقية وما بين 18 و23 درجة في السهول والسواحل وسوس وشمال الأقاليم الصحراوية وما بين 25 و30 درجة في أقصى الجنوب .

وسيكون البحر هائجا على الواجهة المتوسطية، والبوغاز والسواحل الأطلسية ما بين الرباط وطانطان وقليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.