تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأحد، تشكل سحب منخفضة شيئا ما كثيفة، خلال الليل والصباح، بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى وغرب الواجهة المتوسطية، حيث يحتمل أن تكون مرفوقة بأمطار جد خفيفة محليا صباحا، فضلا عن ظهور سحب ركامية خلال الزوال شرق الريف وبمرتفعات الأطلس المتوسط والكبير، فيما ستكون الأجواء مستقرة عموما مع سماء صافية إلى قليلة السحب.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية شيئا ما من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، ومعتدلة إلى محليا قوية شمالية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الشمالي عموما بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 6 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و25 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبالأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و18 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و24 درجة بالمرتفعات وغرب البحر الأبيض المتوسط، وما بين 25 و30 درجة بالقرب من السواحل وبشمال المنطقة الشرقية، وما بين 30 و35 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس والحوز والرحامنة وسوس وجنوب المنطقة الشرقية والسايس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و41 درجة بأقصى الجنوب وجنوب شرق البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وشمال العرائش، وقليل الهيجان إلى هائج بين العرائش والدار البيضاء، وهائجا بباقي السواحل ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان بين كاب سيم وطانطان وجنوب الداخلة.